أخبار العالم

علي الكعبي: كبار المواطنين مساهمون في إنجازات الحاضر

أبوظبي: “الخليج”
أكد علي سالم الكعبي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة التنمية الأسرية، أن كبار السن والمقيمين في الدولة يحظون بدعم لا محدود من القادة الحكماء، وأكد أن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله تحميه، وتحصل على بطاقاته المعرفية المهمة التي يجب أن تستثمره وترشده، لا سيما في مرحلة جديدة من العطاء والنضج الحقيقي وبلوغ الحكمة والصحة العقلية.
وقال في تصريح بمناسبة اليوم العالمي لكبار السن: «تهدف مؤسسة التنمية الأسرية إلى دمج كبار السن والمقيمين وتحسين نوعية حياتهم في المجتمع، من خلال تقديم خدمات شاملة ومتكاملة تساهم في استقرارهم. مما يسمح لهم بمواكبة الحياة بكل جوانبها وتغيراتها، باعتبارهم مساهمين حقيقيين في إنجازات الحاضر وشركاء في صنع المستقبل، لديهم القدرة على مواصلة العطاء بالشكل الذي يستفيد من تجربتهم طوال حياتهم. حياة. سنوات من العمل. »
وأكد الكعبي أن المؤسسة تولي اهتماماً كبيراً بفئة كبار السن والمقيمين، وتحرص على تقديم الدعم النفسي والاجتماعي لهم، وتعمل على دمجهم في المجتمع وتعزيز قدراتهم من خلال سلسلة من الأنشطة التفاعلية والتوعوية ورش تعليمية تعمل على تحسين نوعية حياتهم في أبوظبي، باعتبارهم الركيزة الأساسية للمجتمع. ولهم دور كبير في بنائه وتعزيز تماسكه وتحقيق التنمية والازدهار.
وأشار إلى الدعم الكبير الذي تحظى به هذه الفئة من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة “أم الإمارات” في تقديم الدعم لهم بأكبر قدر من الراحة والطمأنينة، لتمكينهم من العيش في مستوى يليق بمكانتهم في المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى