أخبار العالم

76 من أصحاب الثروات في «إيبيكس 500» دبي

دبي: “الخليج”
وتستعد شركة فيافي للاستثمارات لاستضافة قمة دبي إيبكس 500 وورشة عمل مركز دبي المالي العالمي، المقرر عقدها في 10 أكتوبر 2024 في نفس المركز. سيجذب هذا الحدث الدولي مجموعة حصرية من 76 من الأفراد ذوي الثروات العالية والمؤسسين والرؤساء التنفيذيين لشركات Fortune 500 من جميع أنحاء أوروبا والمملكة المتحدة وتايوان وسنغافورة وتركيا، ويمثلون مجتمعين قيمة صافية تبلغ 1.73 تريليون دولار. وباعتبارها شريكًا رئيسيًا لهذا الحدث الاستثنائي المرتقب، تتمثل مهمة Viafi Investments في المساهمة في النمو الاقتصادي لإمارة دبي والعمل مع مركز دبي المالي العالمي لجذب الشركات الكبرى والمكاتب العائلية. ويهدف هذا التجمع رفيع المستوى إلى منح المشاركين فكرة مباشرة عن الفرص المتاحة لتأسيس شركات قابضة ومكاتب عائلية داخل مركز دبي المالي العالمي.
وستصاحب قمة IBEX 500 Dubai ورشة عمل متخصصة ينظمها مركز دبي المالي العالمي وشركة Viafi Investment. وستوفر ورشة العمل للمشاركين فرصة الوصول إلى المناقشات التي يقودها الخبراء حول فوائد الاستثمار في دبي، مع التركيز بشكل خاص على سهولة بدء الأعمال التجارية والفوائد التنظيمية والفرص طويلة الأجل. وسيستفيد المشاركون أيضًا من التسجيل الأولي لتأسيس أعمالهم في مركز دبي المالي العالمي.
وقال باتريك بيلاتي، المدير العام لشركة فيافي للاستثمارات: “يسعدنا أن نرحب بالأثرياء الأكثر نفوذاً في العالم في دبي.
وتهدف القمة وورشة العمل إلى تطوير العلاقات المتبادلة بين شركة فيافي للاستثمارات وشركات فورتشن 500، كما تهدف إلى تعزيز سمعة دبي باعتبارها الوجهة الأكثر شعبية للاستثمارات إقليمياً وعالمياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى