أخبار العالم

عمار بن حميد يطّلع على خطط واستراتيجيات «المركزي»

عجمان: “الخليج”
استقبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي مع خالد محمد العمة محافظ مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي في استراحة الصافية بمنطقة مشيرف بحضور الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان.

صورة

واطلع سمو ولي عهد عجمان، خلال اللقاء، على جهود المصرف المركزي في تطوير القطاع المصرفي وتعزيز الثقة في الخدمات المالية في الدولة، فضلاً عن الخطط والاستراتيجيات التي وضعها المصرف لتعزيز الاستقرار النقدي والمالي. .
وأشاد سموه بجهود المصرف المركزي في دعم تنافسية وتنويع ونمو القطاع المالي وتحقيق الكفاءة والمرونة في النظام المالي ودعم النمو الاقتصادي في الدولة، بما يتماشى مع رؤية وتطلعات القادة الحكماء. .
وأعرب محافظ المصرف المركزي عن شكره وتقديره لسمو ولي عهد عجمان على الدعم الكبير الذي تقدمه حكومة عجمان بتوجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان. عجمان، لدفع عجلة التنمية وتطوير القطاع المالي والمصرفي بشكل خاص.

صورة

حضر الاستقبال راشد عبد الرحمن بن جبران السويدي مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة عجمان وسيف الظاهري نائب محافظ المصرف المركزي للعمليات المصرفية والخدمات المساندة ونورة البلوشي مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة عجمان. معهد الإمارات المالي ومصطفى الخلفاوي، الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان.

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى