أخبار العالم

طيران الإمارات تستعد للمرحلة المقبلة من النمو القوي

دبي: “الخليج”
اختتمت طيران الإمارات مؤتمر إدارة العمليات التجارية الذي عقد في دبي بحضور أكثر من 850 عضواً في فريق طيران الإمارات للعمليات التجارية من جميع أنحاء العالم. يقام هذا الحدث كل عامين وهو أكبر تجمع تجاري تنظمه شركة الطيران على الإطلاق. وأقيم الحفل هذا العام تحت شعار “الخطوة التالية: التأهيل والتمكين والتميز”.
ويعد المؤتمر بمثابة نقطة انطلاق لقادة العمليات التجارية في الناقلة لإشراك وتشجيع وإلهام الفرق بشأن استراتيجيتها ورؤيتها للمستقبل، حيث تسعى طيران الإمارات جاهدة إلى تعزيز أسطولها وشبكتها ومنتجاتها وتستعد للمرحلة التالية التي يعد بمزيد من النمو.
وخلال الحفل، كرم سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، فرق العمل والأفراد المتميزين بـ “جائزة رئيس المبيعات” تقديراً لإنجازاتهم في العمليات التجارية. كما حضر المؤتمر كبار القادة من قطاعات الأعمال والطيران والسياحة، إلى جانب متحدثين تحفيزيين ومؤلفي الكتب الأكثر مبيعًا، على مدار أربعة أيام استثنائية.

مشاريع طموحة
وقال عدنان كاظم، نائب الرئيس ورئيس العمليات التجارية في طيران الإمارات: «تعمل طيران الإمارات على تحقيق خطط طموحة، ويساعد مؤتمر مبيعات الركاب على تحديد كيفية تفعيل مسارات التجارة بشكل جماعي وتنفيذ نمو الأعمال الاستراتيجي. خططنا وإعادة تقييم استراتيجياتنا والاستفادة من فرص الأسواق الناشئة وتطوير منتجات جديدة وتحسين ديناميكيات الفريق والاستفادة من أحدث التقنيات.
وأضاف: «واجهنا معاً تحديات عمل غير متوقعة وتمكنا من تحويل التحديات إلى فرص من خلال مهاجمة كل فرصة متاحة بسرعة لتحقيق نتائج استثنائية. نحن في البداية فقط، حيث سيستمر مسار النمو لدينا بسرعة في السنوات القادمة. تماشياً مع الأهداف الطموحة لأجندة دبي 33. » تظل فرقنا مركزة وملتزمة بتحقيق قيمة أعمال استثنائية.

جلسة حوار
خلال فعاليات اليوم الأول، عقد السير تيم كلارك، رئيس مجلس إدارة طيران الإمارات، جلسة حوار مفتوحة مع الموظفين، قدم بعدها عدنان كاظم رؤيته للعمليات التجارية وكيف ستعمل الفرق بشكل جماعي للاستفادة من كل فرصة نمو للحفاظ على القدرة التنافسية للناقلة. الميزة والريادة العالمية، كما أبرزها عادل الرضا، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس والمدير التنفيذي للعمليات في طيران الإمارات، ومايكل دورسام، رئيس مجلس إدارة الشؤون المالية وخدمات المجموعة؛ وسيسلط أوليفييه غرومان، نائب المدير العام للموارد البشرية، الضوء على أحدث التطورات في مجالات خبرته.

الأولويات الاستراتيجية
وافتتح نبيل سلطان نائب الرئيس التنفيذي لمبيعات الركاب والإدارة الدولية فعاليات اليوم الثاني، حيث استعرض الأولويات الاستراتيجية للشركة فيما يتعلق بمبيعات الركاب ثم انضم إليه في جلسة أسئلة وأجوبة دارت خلالها نقاشات حول مستقبل الشركة. شركة طيران. إدارة الإيرادات والولاء والمبيعات بين الشركات والعملاء. واختتم اليوم بجلسة حوارية حول شراكة طيران الإمارات وفلاي دبي مع عدنان كاظم وغيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي.
تطلعات النمو
وفي اليوم الثالث، سلط بطرس بطرس، نائب الرئيس التنفيذي للاتصال المؤسسي والتسويق والعلامة التجارية، الضوء على العلامة التجارية الشهيرة لطيران الإمارات ودورها الرئيسي في الوصول إلى الجمهور وإلهامه، بما يتماشى مع تطلعات النمو للناقلة، فيما أبرزت مؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية. .. آخر التحديثات حول المخططات الرئيسية لمطار آل مكتوم الدولي وسير عملية الإنشاء.
كما استمع المشاركون في المؤتمر إلى كلمات من المؤلفين الأكثر مبيعاً والمتحدثين التحفيزيين، الذين ناقشوا العلاقة الديناميكية بين الاستعداد الجسدي والفسيولوجي والعاطفي للتحديات، بالإضافة إلى كيفية البيع من خلال القصص وقوة القصة.
وتمحورت فعاليات اليوم الرابع والأخير حول إمارة دبي، حيث ناقش المشاركون الخطط المستقبلية والمبادرات الاستشرافية لضمان احتفاظ المدينة بميزتها التنافسية واستعدادها لتحقيق طموحاتها بما يتماشى مع أجندة دبي 33 التي تهدف إلى جعل دبي واحدة من أفضل ثلاث مدن للعيش والعمل والاستثمار فيها.

المزيد من الزوار
وتحدث هلال سعيد المري، مدير عام دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي، عن الخطوة التالية التي ستدفع عجلة نمو دبي. كما ناقشت حور الخاجة، نائب الرئيس الأول للعمليات الدولية في دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي، فرص النمو الاستراتيجي وأوجه التآزر المحتملة لجذب المزيد من الزوار إلى المدينة. وأعقب ذلك حلقة نقاش رفيعة المستوى جمعت خبراء من قطاعي السياحة والاقتصاد في دبي.

احفظ الأرقام
حققت طيران الإمارات أرقاماً قياسية في الأرباح والإيرادات في العام المالي الماضي، ووسعت عملياتها في جميع أنحاء العالم لتلبية الطلب القوي من عملاء السفر الجوي، الذين فضلوا الناقلة نظراً لخبراتها الرائعة على الأرض وفي الجو. لضمان استمرارها في الوفاء بوعدها بسفر “رائع دائمًا”، شرعت طيران الإمارات في ترقية أكثر من 200 طائرة إيرباص A380 وبوينج 777 كجزء من استثمار بمليارات الدولارات لتوفير منتجات رائدة في الصناعة لتعزيز العملاء. تجربة في الهواء. وقامت الشركة أيضًا بتوسيع شبكتها بإضافة بوغوتا ومدغشقر في الأشهر الأخيرة، بالإضافة إلى نشر طائراتها المحدثة من طراز إيرباص A380 وبوينغ 777، مع مقصورات جديدة بما في ذلك الدرجة الاقتصادية الممتازة، في 18 مدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى