أخبار العالم

الإمارات تزود النقاط الطبية في غزة بالمياه الصالحة للشرب

أبوظبي/ وام

وواصلت دولة الإمارات تقديم مختلف أنواع الدعم للأشقاء الفلسطينيين للتغلب على التحديات الإنسانية الصعبة التي يواجهها سكان قطاع غزة. وقام فريق عملية جالانت نايت 3 بتوزيع مياه الشرب على النقاط الطبية ومناطق تواجد النازحين. يتجمعون في مدينة خانيونس، ضمن حملة تخفيف معاناة المرضى ودعم النقاط الطبية.

كما بادرت فرق “جالانت نايت 3” التطوعية بتوزيع خزانات المياه على النقاط الطبية، بهدف التخفيف من معاناة سكان قطاع غزة، نظراً للصعوبات التي يواجهونها في الحصول على المياه واستحالة الوصول إلى الأماكن الطبية تقع النقاط.

وتعمل دولة الإمارات على حل أزمة المياه في قطاع غزة من خلال تنفيذ العديد من المشاريع المتعلقة بالمياه، بما في ذلك مشاريع إصلاح أنابيب وشبكات المياه في خان يونس وشمال قطاع غزة، وتوفير خزانات المياه، وتوزيع المياه على النازحين في الخيام. . وتزويدهم بالمياه الصالحة للشرب، بهدف التخفيف من معاناتهم في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها سكان قطاع غزة.

وفي هذا السياق أعرب أهالي غزة عن شكرهم وامتنانهم لدولة الإمارات على جهودها المتواصلة لمساعدة الأسر النازحة والمريضة في قطاع غزة، وعلى دورها المهم في تسهيل حصول المتضررين على المياه والاحتياجات الأساسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى