أخبار العالم

منتدى في «ويتيكس» يبحث استدامة النفط والغاز

يشارك نخبة من ممثلي الحكومات وصناع السياسات والمهنيين والباحثين والمستثمرين والخبراء والمتخصصين المحليين والدوليين في منتدى توقعات طاقة المستقبل، الذي ينظم ضمن فعاليات الدورة السادسة والعشرين لمنتدى تقنيات المياه والطاقة والبيئة. معرض (ويتيكس).
ويتضمن المنتدى برنامجاً فنياً موسعاً حول الاستدامة في قطاع النفط والغاز، لتسليط الضوء على تحديات وفرص الاستدامة في قطاع النفط والغاز.
تنظم هيئة كهرباء ومياه دبي معرض “ويتيكس” بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وتحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله. سمو. الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي 1-3 أكتوبر 2024 في مركز دبي التجاري العالمي. وفي منتدى آفاق الطاقة المستقبلية، ستقدم دراجون أويل – منصة الاستكشاف والإنتاج المملوكة بنسبة 100% لحكومة دبي والشريك المعرفي لمعرض ويتيكس 2024 – بالتعاون مع الجمعية الدولية لمهندسي البترول، عرضاً على مدى ثلاثة أيام المعرض، 16 جلسة نقاشية.
وقال سعيد محمد الطاير، المدير العام والرئيس التنفيذي للهيئة ومؤسس ورئيس معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس): «يوفر معرض ويتيكس 2024 مساحة واسعة للاستدامة في قطاع النفط والغاز، كما هو الحال مع النفط والغاز. ولا تزال موارد الغاز تلعب دوراً حاسماً في سد الفجوة في وقت… “إن العالم يتجه نحو اقتصاد منخفض الكربون ويتزايد الطلب العالمي على النفط. »
بدوره قال علي راشد الجروان الرئيس التنفيذي للشركة: إن قطاع النفط والغاز ملتزم بالحفاظ على البيئة وخفض الانبعاثات والحفاظ على البيئة البحرية. »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى