أخبار العالم

شرطة دبي تضم «ديار للتطوير» إلى مزايا «إسعاد»

دبي: “الخليج”
وقع مركز بطاقة إسعاد في القيادة العامة لشرطة دبي وشركة ديار للتطوير مذكرة تعاون يتمتع بموجبها حاملو بطاقة إسعاد بخصم 20% على أسعار الغرف والأطعمة والمشروبات في جميع فنادق الشركة، بالإضافة إلى خصم 10% العقارات. الإيجارات وخصم 10% على… تكاليف الصيانة.
وقع الاتفاقية شرطة دبي منى العامري مديرة مركز إسعاد للبطاقات، وسعيد محمد القطامي الرئيس التنفيذي لشركة ديار للتطوير، بحضور العقيد مسعود الحماد نائب مدير مركز إسعاد للبطاقات، وعدد من الأفراد والمهتمين. ضباط من الجانبين.
وأكدت منى العامري أن هذا التعاون يأتي في إطار رغبة القيادة العامة لشرطة دبي في تعزيز شراكاتها مع القطاعين الحكومي والخاص، لتحسين استدامة السعادة وجودة الحياة لجميع حاملي بطاقة إسعاد.
وأضافت: «ملتزمون، بتوجيهات الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، بتقديم مبادرات وخدمات مميزة ونوعية للارتقاء ببطاقة السعادة إلى مستويات رائدة مقارنة بنظيراتها، وترسيخ مكونات وأسباب السعادة، بما يواكب توجهات الدولة في نشر السعادة بين أفراد المجتمع.
من جانبه، قال سعيد محمد القطامي: «تعكس مبادرة إسعاد رغبة ديار في تأسيس بيئة عمل محفزة من خلال إقامة شراكات ناجحة مع الجهات المحلية. ونأمل أن يترك هذا التعاون أثراً إيجابياً في نفوس الموظفين والعمل على تعزيز الإنتاج المؤسسي. »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى