أخبار العالم

محمد بن حمد: تطوير التعليم يحقق نهضة الوطن

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة أهمية تزويد العقول بالأدوات المعرفية وتوفير الظروف اللازمة لتطوير العملية التعليمية بما يسهم في نهضة الوطن ودعم دعائم تطوره .
جاء ذلك خلال مشاركة سموه في حفل تخريج 374 طالباً وطالبة من كليات التقنية العليا بالفجيرة دفعة 2024 تحت شعار “تمكين العقول..صنع المستقبل” الذي أقيم في البيت. قاعة متوحد يرافقه سمو نجله الشيخ حمد بن محمد بن حمد الشرقي والشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد الإمارات لكمال الأجسام واللياقة البدنية والدكتور أحمد بالهول الفلاسي رئيس مجلس مشرفي الكليات في التكنولوجيا. .
وأكد سمو ولي عهد الفجيرة اهتمام صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بتحسين جودة التعليم وممارساته الأكاديمية والتطبيقية، ودعم سموه لمنظومة المؤسسات التعليمية في الإمارة، حيث تشكل ركيزة أساسية في عملية التنمية الشاملة ومساهماً رئيسياً في تحقيق رؤية دولة الإمارات الطموحة في الريادة العالمية في قطاع التعليم.
وهنأ سموه الخريجين من الرجال والنساء وأسرهم على هذا الإنجاز الأكاديمي وإنهاء هذه المرحلة الدراسية بنجاح، داعياً إياهم إلى مواصلة رحلة التعلم والاستفادة من الفرص المتاحة في كافة المجالات لخدمة الأمة. والمساهمة في تطويرها وبناء نهضتها.
وأشاد سموه بجهود الكادر التعليمي ودعم أولياء أمور الطلبة لتحقيق أفضل النتائج.
وألقى الدكتور فيصل العيان مدير مجمع كليات التقنية العليا كلمة نيابة عن مجلس أمناء الكليات أشاد فيها بدعم القيادة الرشيدة المستمر للقطاع التعليمي في إمارة الفجيرة، مؤكدا أن ويشكل هذا الدعم حافزاً كبيراً ومهماً لنجاح الدورة الأكاديمية للترقيات لهذا العام.
وتضمن برنامج الحفل عرضا مرئيا بعنوان: “الطريق إلى التميز” استعرض إنجازات الخريجين. بعد ذلك ألقى الخريجون كلمات شكر وامتنان، أعقبها لحظة أداء قسم الولاء، ومن ثم حفل التخرج والتكريم. الطلاب المتميزين. وجرى الحفل بحضور عدد من المسؤولين وأولياء أمور وأسر الخريجين.
(انفجار)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى