أخبار العالم

«دبي فيستيفال سيتي» يستقطب 24 علامة تجارية لأول مرة في المنطقة

دبي: “الخليج”
ويستقطب دبي فستيفال سيتي مول أكثر من 30 متجراً جديداً، 24 منها تدخل المنطقة للمرة الأولى، بمساحة إجمالية تبلغ 200 ألف قدم مربع، مدعومة بالزيادة السنوية في أعداد الزوار.
وتشمل العلامات التجارية الجديدة: “كليبي”، و”عكيدي”، و”فيز كوتور”، و”تانجيم”، و”كي تاون”، و”كوتون كوليكشن”، و”جولز آند جولييت”.
وقال هيثم حجار، مدير إدارة الأصول في الفطيم العقارية: يحافظ التسوق على زخمه على الرغم من التغيرات الكبيرة في مشهد صناعة التجزئة، مثل الدور المتنامي للتجارة الإلكترونية والتغير في عادات وسلوكيات المستهلكين. وهذا الافتتاح المرتقب لمجموعة واسعة من أهم العلامات التجارية الجديدة يجسد الالتزام بالابتكار والتطوير.
وأضاف حجار: يسلط تقرير “إستراتيجية&” الخاص بالشركة الضوء على مبيعات التجزئة السنوية في المنطقة، مشيراً إلى أنها ستصل إلى 300 مليار دولار بحلول عام 2028. كما أكد التقرير أن الخطط الرئيسية والاستراتيجية طويلة المدى وأساليب البيع بالتجزئة المختلفة هي من بين العوامل الرئيسية لتحقيق النمو. النجاح، خاصة في… هذه عروض عالية الجودة لكل من السياح والمقيمين.
وسبق أن أعلن دبي فستيفال سيتي مول عن نسبة إشغال تبلغ 95% من إجمالي المساحة المؤجرة عبر أكثر من 332 ألف قدم مربع و400 متجر، إضافة إلى استقطاب نحو 23 مليون زائر في عام 2023.
وافتتح المركز مؤخراً صالة «جزيرة السوق»، أكبر قاعة طعام في الشرق الأوسط بمساحة 70 ألف قدم مربع، وتضم أكثر من 16 مطعماً تفتح أبوابها لأول مرة في المنطقة، كما افتتحت « “Jijel et Bueno”، و”Pull & Bear”، و”Monkey’s Every”، و”Etoile”، و”Honor”، و”El Forno”، و”Wayback Burger”، و”Cavo Coffee”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى