أخبار العالم

قمة المليار متابع تعتمد 3 مسارات جديدة في النسخة الثالثة

دبي – وام
اعتمدت قمة المليار متابع، القمة الأولى المتخصصة في صناعة المحتوى والأكبر من نوعها على مستوى العالم، والتي تنطلق في الفترة من 11 إلى 13 يناير تحت شعار “المحتوى الهادف”، ثلاثة محاور جديدة في نسختها الثالثة . الإصدار، بما في ذلك مسارات حول التكنولوجيا والاقتصاد والمحتوى، مصممة خصيصًا لضمان استفادة منشئي المحتوى الهواة والمحترفين من برنامج القمة الغني.
تلبي جميع التدفقات الثلاثة احتياجات الجمهور المتنوع لقمة مليار متابع لأنها تساعد في توفير تجربة أكثر ثراءً وأعمق لكل مشارك من خلال تسليط الضوء على قطاعات محددة.
تتيح المسارات للجمهور استثمار وقتهم وجهدهم لاكتساب الخبرات والمعرفة بشكل مباشر ومن مكان واحد. كما أنها تساعد في تسهيل التواصل والتفاعل بين الأشخاص الذين لديهم اهتمامات مشتركة، فضلاً عن تنظيم جدول الأعمال وتسهيل التنقل بين الجلسات وورش العمل المتعلقة بالموضوع. كل مسار.
لقد أثبتت قمة العام الماضي نجاح سياسة تخصيص المدرج المحدد. وقدم استراتيجية فعالة عززت تجربة الحضور وأضافت قيمة لمشاركتهم من خلال التركيز على موضوعات محددة توفر تجربة شخصية، مما يساعد قمة المليار متابع على تحقيق أهدافها المتمثلة في تحسين المعرفة والابتكار في عالم إنشاء المحتوى. وإنشاء مجتمع عالمي من المبدعين والمؤثرين.
رؤية متكاملة
وقالت علياء الحمادي، الرئيس التنفيذي لأكاديمية الإعلام الجديد: توفر المكونات الثلاثة لقمة المليار متابع رؤية متكاملة لدعم وتمكين منشئي المحتوى الرقمي الهادف. تم تصميم كل مسار خصيصًا لتلبية احتياجات فئات محددة من منشئي المحتوى، سواء في مجال إنشاء المحتوى أو استراتيجيات توليد الإيرادات أو تأثير التكنولوجيا على هذه الصناعة، والتي نسعى فيها لتمكين جيل جديد من المبدعين الرقميين . بطريقة تساعد على بناء مستقبل رقمي واعد ومستدام.
وأضافت: “تجسد المكونات الثلاثة رغبة قمة المليار متابع منذ نسختها الأولى في توفير الأدوات والمعرفة المتخصصة من خلال ورش عمل وبرامج وجلسات حوارية تفاعلية ينقل خلالها خبراء عالميون وأكاديميون وصناع محتوى تجاربهم ومعارفهم. . للمؤثرين والعاملين الجدد في قطاع الصناعات الإبداعية، ومساعدتهم على تحسين مهاراتهم وقدراتهم على وسائل التواصل الاجتماعي، وإنتاج محتوى مفيد للآخرين ونشر الأفكار والمبادرات الإيجابية.
الحلول والأدوات
تستهدف الدورة التكنولوجية المتخصصين والمحترفين في مجال إنشاء المحتوى المرتبط بالتقنيات المتطورة وتهدف إلى إتاحة الفرصة للعاملين في مجال إنشاء المحتوى لتوسيع آفاقهم المعرفية والتعرف على أحدث التطورات التكنولوجية وإقامة العلاقات. مع الخبراء. في هذا المجال، بما يساعد على تمكينهم من تقديم محتوى هادف وغني يعزز مكانتهم كمنشئي محتوى في قطاع التكنولوجيا.
تسلط الدورة الضوء على أحدث التطورات التكنولوجية التي تساعد على تحسين جودة المحتوى وتجربة المستخدم، وتوفر منصة أساسية لتبادل الأفكار والمعرفة من خلال ورش العمل وجلسات الحوار التي تناقش كيف يمكن للذكاء الاصطناعي أن يساعد المبدعين على إنتاج محتوى أكثر تفاعلية وجاذبية، مما يحسن قدراتهم. للوصول إلى جمهور أوسع.
وتهدف هذه الرحلة أيضًا إلى التعرف على الاتجاهات المستقبلية التي تشكل خصائص الصناعات الرقمية والإبداعية، من خلال فعاليات تستضيف عددًا من الخبراء والأكاديميين ومؤثري وسائل التواصل الاجتماعي، الذين يناقشون كيفية استغلال التقنيات المتطورة، مثل الذكاء الاصطناعي والواقع المعزز. . وغيرها، لإعادة تشكيل تجارب المستخدم وفتح آفاق جديدة للإبداع.
خطابات ملهمة
يستهدف مكون المحتوى في أنشطة قمة المليار متابع المواهب الناشئة في مجال إنشاء المحتوى ويزودهم بورش عمل وجلسات تفاعلية وكلمات أساسية ملهمة تساعدهم على تطوير خبراتهم لإنتاج محتوى مفيد وفريد ​​وجذاب يعبر عن شخصيتهم وجاذبيتهم. للجمهور.
تتيح هذه الرحلة لمنشئي المحتوى، من خلال برنامج الثلاثة، فرصة اكتشاف أدوات وتقنيات جديدة تساعدهم على تحسين جودة محتواهم وزيادة تفاعلهم مع الجماهير، واستعراض أحدث استراتيجيات إنشاء المحتوى وتوزيعه.
ويهدف مسار المحتوى إلى مساعدة الوافدين الجدد في هذه الصناعة على بناء شبكة من العلاقات والتواصل ويتيح لهم الفرصة للمعرفة والتواصل والتفاعل والتعاون مع الرواد في هذا المجال في جميع أنحاء العالم.
استراتيجيات ناجحة
يقدم المسار الاقتصادي لمنشئي المحتوى الاستراتيجيات والخطط الأكثر فعالية التي تساعدهم على تحويل المحتوى الخاص بهم إلى مصدر دخل مستدام، ويسعى لاستكشاف كيفية تحويل صناعة المحتوى إلى قوة دافعة للنمو الاقتصادي المستدام.
ويتعلم جمهور القمة في إطار “مسار الاقتصاد” كيفية تطبيق أفضل التقنيات المبتكرة التي تساعد على زيادة الدخل وتوسيع نطاق تأثيرهم، مما يساعدهم على تحقيق النجاح الدائم في عالم المحتوى الرقمي.
يسلط “المسار” الضوء على مجموعة واسعة من المواضيع الحاسمة التي تتناول مستقبل صناعة المحتوى وتأثيرها على الاقتصاد العالمي، ويتناول التحديات التي تحول دون توليد الإيرادات لمنشئي المحتوى.
كما يستعرض الفرص الغنية التي توفرها وسائل الإعلام الرقمية وتتناول مناقشاته أهمية الشراكات الاستراتيجية بين منشئي المحتوى وكيف يعزز هذا التعاون قدرة الأطراف المختلفة على تحقيق عوائد مستدامة.
جدير بالذكر أن قمة المليار متابع تسعى للوصول إلى أكثر من مليار شخص حول العالم، حيث تستضيف نخبة مكونة من أهم وأهم المؤثرين وصناع المحتوى، أفرادًا ومؤسسات، على جميع وسائل التواصل الاجتماعي المنصات. ناقش كيف تساعد وسائل الإعلام الجديدة، باعتبارها قطاعًا إبداعيًا، في دعم اقتصادات البلدان وخططها لتحقيق أهداف التنمية العالمية والمستدامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى