أخبار العالم

«إكسباند نورث».. 6 فعاليات جديدة في دبي 13- 16 أكتوبر

دبي: “الخليج”
كشفت غرفة دبي للاقتصاد الرقمي عن ستة فعاليات جديدة ستساعد في إثراء أجندة معرض إكسباند نورث ستار 2024، الحدث الأكبر للشركات الناشئة والمستثمرين حول العالم، الذي ينظمه مركز دبي التجاري العالمي وتستضيفه الغرفة في دبي. ميناء دبي خلال الفترة من 13 إلى 16 أكتوبر. أكتوبر المقبل.
وتشمل قائمة الفعاليات الجديدة على أجندة المعرض “منصة الأعمال”، و”نقل التكنولوجيا 3.0″، و”مستقبل الإعلام والإبداع”، و”منصة NS للشركات الناشئة سريعة النمو”، و”Sonar+D”. ومنتدى الجينوم الأب لريادة الأعمال “ابدأ”.
وتساعد هذه الفعاليات الفريدة على تعزيز تجربة حضور الحدث ودفع نمو الشركات الناشئة المبتكرة، حيث يستقطب المعرض مجموعة واسعة من الشركات الناشئة الرائدة في العالم، بالإضافة إلى المبتكرين والمستثمرين ورواد الأعمال والشركات الناجحة. القادة، لاستكشاف فرص النمو المميزة التي توفرها دبي والمساهمة في بناء المستقبل الرقمي.

منصة المؤسسة

وتقدم منصة “Corporate Arena” نفسها كمنتدى أساسي يجمع مختلف اللاعبين في النظام البيئي للشركات الناشئة، بما في ذلك المبتكرون والرواد وأهم شركات التكنولوجيا، مما يتيح التواصل المباشر لإقامة تعاون استراتيجي وشراكات مثمرة وتحالفات استثمارية من أجل النمو. من المشاريع الريادية.
وستشهد المنصة مشاركة صناديق رأس المال الاستثماري الباحثة عن فرص استثمارية في الشركات الناشئة، ومسرعات الأعمال الراغبة في جذب الشركات الناشئة للمشاركة في البرامج الداخلية، لتسريع الأعمال وتحفيز المواهب الشابة والأفكار الطموحة، فضلاً عن المستثمرين الباحثين عن فرص لدعم المشاريع الواعدة. الشركات الناشئة. ومقدمي الخدمات المخصصين لتلبية متطلبات الأعمال الناشئة مثل القانونية والمالية والتسويقية وغيرها. وتضم قائمة المشاركين في المنصة عدداً من الجهات والشركات، من بينها حتى الآن “Sony Innovation Venture” و”DHL” و”Bridgestone”، بالإضافة إلى شرطة دبي ومجموعة موانئ دبي العالمية و”موانئ دبي العالمية” وهيئة الطرق والمواصلات في دبي. سلطة. دائرة الأراضي والأملاك في دبي، دائرة الصحة في أبوظبي، وشركة الدار.

نقل التكنولوجيا 3.0

ويشكل حدث “Tech Transfer 3.0” منصة مهمة للمتخصصين في القطاعات التقنية، لعرض أحدث التقنيات التي ستؤدي إلى تغييرات جذرية في جميع القطاعات، بمشاركة أهم المؤسسات البحثية والعلماء والمهندسين والخبراء التقنيين، مناقشة طرق ترجمة الابتكارات إلى منتجات تجارية وتطبيقات في العالم الحقيقي. وتضم قائمة المشاركين في الحدث عدداً من الجامعات والمؤسسات، منها جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي، وجامعة كولومبيا، وجامعة أونتاريو التكنولوجية، وكلية لندن الجامعية، بالإضافة إلى معهد بيدرو نونيس (IBN) في البرتغال. .

الإعلام والإبداع

يعرض حدث مستقبل الإعلام والإبداع أساليب التسويق المؤثرة من شركات الأعمال الرائدة باستخدام السرد القصصي المبتكر. كما يسمح للمبدعين الثقافيين باستكشاف التأثير الكبير للذكاء الاصطناعي والويب 3 والتقنيات الناشئة على المشهد الإعلامي. بما في ذلك تقنيات الواقع المعزز والواقع الافتراضي؛ حيث سيجتمع الخبراء المبدعون والعلامات التجارية الرائدة في الصناعة لاستكشاف تطور التجارب الرقمية والواقعية، والانتقال إلى عالم لا يتم فيه استهلاك المحتوى فحسب، بل يتم تجربته أيضًا.

الشركات الناشئة

يعد برنامج North Star Scaleups (NS Scaleups) بمثابة منصة للابتكار والتعاون والنمو، حيث يجمع 100 شركة من جميع أنحاء العالم. ستستفيد الشركات المختارة، التي تقدمت للمشاركة إما عن طريق الترشيح أو التوصية أو من خلال استيفاء معايير البرنامج، من الظهور العالمي وسيتم تخصيص مساحة عرض مميزة، يحضرها عدد كبير من أصحاب المصلحة، بالإضافة إلى الوصول إلى جلسات إحاطة حصرية مع المسؤولين الحكوميين، وعروض المنتجات الجديدة واستضافة برنامج توعية استشاري يوفر فرص التواصل مع المستثمرين والمشترين وخبراء الصناعة.

سونار + د

بعد نجاح خبرته العشر سنوات في تقديم العروض الإبداعية في برشلونة وإسطنبول ولشبونة وهونغ كونغ والعديد من المدن الأخرى، يسافر فريق “Sónar+D” للمشاركة في معرض “Expand North Star”، حيث وسيوفر الحدث للفريق منصة تجمع بين الإبداع والثقافة، ضمن مساحة مخصصة لعرض الأفكار والمشاريع المتطورة في مجال التكنولوجيا الإبداعية والابتكار.

الجينوم البادئ

ستجمع منتديات قيادة النظام البيئي للجينوم الناشئة مجموعة مختارة من المسؤولين الحكوميين ورجال الأعمال في جلسات التواصل وبناء جسور التعاون بين الشركات الدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى