أخبار العالم

«موارد» رأس الخيمة تنظم «اليوم المفتوح للتوظيف»

رأس الخيمة – وام
نظمت دائرة الموارد البشرية بالتعاون مع شركة الإمارات والأنصاري للصرافة “يوم التوظيف المفتوح” في المقر الرئيسي لمؤسسة الإمارات للتنمية الاجتماعية. واستمرت الفعالية لمدة يومين، بهدف توفير فرص العمل للمواطنين. الباحثين عن عمل، بالإضافة إلى تقديم ورش عمل توعوية لتطوير مهاراتهم المهنية.
ويأتي ذلك ضمن جهود الدائرة المستمرة لتوسيع وتحسين فرص العمل والتمكين المهني للباحثين عن عمل في جميع القطاعات الاقتصادية.
وتضمن برنامج الفعالية استقبال الطلبات وفرزها، بالإضافة إلى تقديم ورش توعوية مميزة، من قبل برنامج “دوامي” التابع لمؤسسة الإمارات. كما تم إجراء مقابلات عمل فورية للمرشحين وتم اختيار المهارات المؤهلة من قبل الأنصاري للصرافة.
وتهدف هذه المبادرة إلى دعم الباحثين عن عمل، من خلال توفير فرص عمل في إمارة رأس الخيمة، بالتعاون مع مؤسسة الإمارات والأنصاري للصرافة، بالإضافة إلى تحسين المهارات المهنية وتطوير المهارات من خلال ورش العمل التدريبية المتخصصة.
وتأتي هذه الفعالية في إطار التزام دائرة الموارد البشرية بتعزيز التعاون مع الشركاء الاستراتيجيين وإتاحة الفرص للشباب من مختلف القطاعات للمساهمة في عملية التنمية المستدامة وتوفير خيارات التوظيف المتنوعة التي تحسن استقرارهم المهني والاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى