أخبار العالم

تفاهم بين «الشارقة للتعليم» و«التنمية الاقتصادية»

الشارقة: “الخليج”
وقعت هيئة الشارقة للتعليم الخاص ودائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون بين الطرفين من خلال تطبيق نظام “المحطة الواحدة” الذي يساهم في تسهيل وتطوير إجراءات إصدار وتجديد الترخيص التراخيص اللازمة. للمؤسسات الاقتصادية والتعليمية في الإمارة.
وتأتي المذكرة في إطار استراتيجية عمل تهدف إلى تسهيل الخدمات المقدمة للمستثمرين والعملاء من خلال النافذة الواحدة، مما يحسن كفاءة العمليات ويقلل الوقت والجهد المبذول. وتنص شروط الاتفاقية على التبادل المستمر للمعلومات. التنسيق بين الطرفين، بما يخدم المصلحة العامة للإمارة، ويساهم في تحقيق الأهداف المشتركة.
وأكدت الدكتورة محدثة الهاشمي، رئيس هيئة الشارقة للتعليم الخاص، أهمية هذه الاتفاقية، قائلة: «تجسد هذه المذكرة تعاوناً استراتيجياً بين الهيئة ودائرة التنمية الاقتصادية بهدف تسهيل الإجراءات المتعلقة بالتراخيص التعليمية. تماشياً مع رؤيتنا لتحسين جودة التعليم في الإمارة وتوفير بيئة تمكينية للمؤسسات التعليمية.
وأشاد حمد علي عبدالله آل محمود رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة بالتواصل القائم بين الطرفين والدور المهم الذي يلعبونه في خدمة الإمارة، مؤكداً أن هذه الاتفاقية تعزز منظومة التكامل بين الطرفين في شراكة دائمة ومتقدمة يجلب المنفعة المتبادلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى