أخبار العالم

أول «والدورف أستوريا» في أبوظبي

أبوظبي: “الخليج”
أعلنت مجموعة هيلتون والدار العقارية عن اتفاقية لإنشاء أول فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا في أبوظبي، ليتحول فندق القرم الشرقي إلى فندق فخم يقدم خدمات وتجارب ضيافة متميزة، ويمنح ضيوفه إطلالة خلابة. غابات المانغروف، حيث تقدم لهم خدمات فاخرة وتجربة إقامة راقية ومميزة تشتهر بها العلامة التجارية.
تقع الغابات الشاسعة لمنتزه المانغروف الوطني على مقربة من الفندق وهي موطن لأكثر من 60 نوعًا من الطيور والحياة البرية مثل السلاحف وأبقار البحر والدلافين، مما يجعله وجهة رائعة لأولئك الذين يسعون للاستفادة من التنوع البيولوجي. من الطبيعة. يمكن للزوار أيضًا الاستمتاع بتجربة ممتعة لا تُنسى في هذه الغابة الخضراء عن طريق التجديف بالكاياك أو التجديف أو ركوب القوارب في القناة المائية الرئيسية بالمنتزه.
يضم فندق والدورف أستوريا أبوظبي 167 غرفة وجناحاً، تتمتع معظمها بإطلالات ساحرة على أشجار القرم، وخدمات الضيافة رفيعة المستوى التي تشتهر بها علامة “والدورف أستوريا” العالمية، بما في ذلك تعيين حارس شخصي لكل منهما الضيف، مع الاهتمام بجميع تفاصيل إقامته منذ الوصول حتى المغادرة. وسيضم الفندق أيضًا مجموعة متنوعة من المطاعم، بما في ذلك مطعم Brasserie الموجود على السطح ومنطقة تناول الطعام بجانب المسبح ومطعم Peacock Alley. تواصل هذه المطاعم تراث والدورف أستوريا المتميز في عالم الطعام الفاخر والمأكولات اللذيذة.
وقال كارلوس خنيصر، نائب رئيس التطوير لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في هيلتون: “يسعدنا إطلاق أول فندق والدورف أستوريا في أبوظبي، والذي يتميز بموقع فريد وإطلالة خلابة على منتزه القرم الوطني. ونحن على ثقة بأنها ستصبح وجهة رائدة للباحثين عن الرفاهية العصرية في العاصمة، بخدماتها المتميزة وأناقتها الفندقية. ويرافق ذلك رغبة أبوظبي في استقبال أكثر من 39 مليون زائر بحلول عام 2030 وتعزيز حضورها. مكانتها كوجهة سياحية عالمية المستوى توفر للمسافرين وجهات غنية مثل المتاحف والروائع المعمارية والجمال الطبيعي. ويسعدنا أيضًا التعاون مع الدار العقارية لإطلاق هذا المرفق الفندقي الفريد في مدينة مليئة بالفرص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى