أخبار العالم

«غرفة أبوظبي» تدعم «توظيف x زاهب» والشباب الإماراتي

أبوظبي: “الخليج”
وستقام النسخة التي طال انتظارها من معرض “توظيف × زاهب 2024″، والذي اكتسب شعبية في 17 نسخة ويمكن للمواطنين الإماراتيين حضوره مجاناً، في مركز أدنيك في أبوظبي في الفترة من 19 إلى 21 نوفمبر. ، 2024. المعرض معروف على نطاق واسع. باعتباره الحدث الأكثر أهمية في أجندة أنشطة التوطين في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإنه يحتل مكانة خاصة في قلوب ووجدان الطلاب والخريجين الإماراتيين الشباب، وكذلك المهنيين ذوي الخبرة، الذين يسعون إلى تحسين مهاراتهم أو التوجه نحو مسارات وظيفية بديلة .
وسيتضمن المعرض خدمات الإرشاد المهني وجلسات المقابلات الوهمية والجولات المصحوبة بمرشدين في قاعة المعرض. وبالإضافة إلى محطة التصوير الاحترافية، ستقام مسابقات مثيرة ستمنح الزوار فرصة الفوز بجوائز قيمة. ومن بين أبرز الفعاليات ورش العمل الحصرية التي يقودها متخصصون، حيث يمكن للزوار تعلم استراتيجيات كتابة السيرة الذاتية ومهارات التفاوض.
وسيتضمن الحدث أيضًا جلسات تحفيزية يقدمها قادة الفكر من مختلف الصناعات، حيث سيشاركون رؤاهم الشخصية ونصائحهم لتحقيق النجاح المهني. ويتضمن الحدث أيضًا جلسات مناقشة حول القضايا التنظيمية الهامة.
وقال أحمد خليفة القبيسي، مدير عام غرفة أبوظبي: «يسعدنا كشريك استراتيجي للحكومة أن نساعد في دعم النسخة الجديدة من المعرض، باعتباره منصة استثنائية تتيح الفرصة للمواطنين الإماراتيين». شباب. الازدهار والتقدم في مختلف القطاعات الحيوية الحكومية والخاصة، وبما يتناسب مع مؤهلاتهم العلمية وطموحاتهم وتطلعاتهم المستقبلية. كما يعزز المعرض قدرة الشباب الإماراتي على دعم النمو الاقتصادي المعرفي الوطني ودفع التحول الرقمي الذكي في الإمارة.
وتابع: «يجسد دعم الغرفة التزامها المستمر بتطوير مهارات المبتكرين الشباب وتعزيز قدراتهم الإبداعية والفكرية، ليتمكنوا من التقدم في مختلف القطاعات المحلية الحيوية، مما يساعد في رفد القطاع بأعمال المواهب المبدعة والموهوبة. التنفيذيين الإماراتيين، لدفع القطاع نحو آفاق تنموية جديدة ومبتكرة، وتعزيز جاذبيته وقدرته التنافسية مع مرور الوقت. كما تأتي رعايتنا لهذا الحدث انسجاماً مع توجهاتنا لدعم جهود التوطين في الدولة وتحقيق تنمية اقتصادية وطنية مستدامة وشاملة.
وقال فادي حرب، مدير الفعاليات في إنفورما الشرق الأوسط: “لقد صممنا المعرض ليكون أكثر من مجرد منصة توظيف، لأنه يوفر نظرة متعمقة حول المسارات الوظيفية المثيرة المتاحة، مع فرص التوجيه من قبل خبراء من عدة دول. الحقول. الحقول. وبالإضافة إلى التركيز على التوظيف، يتناول الحدث القضايا الوطنية الحيوية ومستقبل دولة الإمارات العربية المتحدة كمركز للصناعات المتطورة.
كما سيشهد الحدث موضوعات مهمة مثل “جهود وأهداف التوطين” و”التميز في قطاع التعليم”، بالإضافة إلى “تمكين التنوع” الذي يركز على دمج المرأة الإماراتية في سوق العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى