أخبار العالم

حمدان بن محمد: أبطال قواتنا المسلحة وشهداؤنا الأبرار فخر الوطن

دبي: “الخليج”

زار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، أمس الأربعاء، جرحى وجرحى قواتنا المسلحة البواسل، الذين أصيبوا نتيجة حادث سير، أول من أمس الثلاثاء، أثناء قيامهم بواجبهم في البلاد.

صورة

واطلع سموه خلال الزيارة على حالة جرحى قواتنا المسلحة الذين يتلقون العلاج في مستشفى زايد العسكري. واطلع سموه على حالتهم الصحية وتبادل معهم الأحاديث الودية وتمنى لهم الشفاء العاجل. استعادة.

صورة
1

كما التقى سموه بالأطباء الذين يعالجون الجرحى والمرضى.

صورة
1

شاهد الحادث واستمع إلى شرحهم لطبيعة الإصابات وخطط العلاج التي تلقاها أبطال قواتنا المسلحة.

صورة
1

وأشاد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بشجاعة رجالنا في القوات المسلحة، داعياً الله عز وجل أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل والشفاء العاجل.

صورة
1

وأعرب سموه عن خالص تعازيه ومواساته لأسر الشهداء الأربعة من أفراد القوات المسلحة الذين استشهدوا في نفس الحادث، سائلاً الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته.

صورة
1

وقال سمو الشيخ حمدان بن محمد في تغريدة على منصة “إكس”: “نعرب عن خالص تعازينا ومواساتنا الصادقة لقيادتنا الحكيمة وشعبنا العزيز باستشهاد أربعة من أفراد القوات المسلحة البواسل خلال حادث” لقد عانوا. تعرضوا لها أثناء ممارستهم لواجبهم الوطني في البلاد. ونسأل الله العلي القدير أن يتغمدهم برحمته الواسعة.

وأضاف سموه: “تشرفت بزيارة عدد من أبطالنا الذين أصيبوا في الحادث ويتلقون الرعاية الصحية في مستشفى زايد العسكري للاطمئنان على حالتهم، ونسأل الله لهم الشفاء العاجل. وتابع سموه: «أبطال قواتنا المسلحة وشهدائنا الأبرار هم فخر الوطن، وستظل تضحياتهم حاضرة في ضمير شعبنا ونموذجاً مشرفاً في حب الإمارات والتضحية من أجل الخير من أهلها». الإمارات. الرفعه والفخر .

من جانبهم أعرب الجرحى والمصابون عن اعتزازهم بالزيارة الكريمة التي قام بها سموه للاطمئنان على حالتهم الصحية، معبرين عن عمق وفائهم وانتمائهم لتراب هذا الوطن العزيز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى