أخبار العالم

محمد بن سعود يشيد بالتكامل الإلكتروني لقطاعي الأمن والعدالة

أشاد سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة رئيس المجلس التنفيذي رئيس المجلس القضائي، بمستوى التكامل والربط الإلكتروني للأنظمة الفنية لمحاكم رأس الخيمة، يوم مكتب المدعي العام للإمارة والقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، وذلك انطلاقاً من حرص سموه على متابعة فرق العمل وسير خطط الربط الإلكتروني في الإمارة على أرض الواقع.
جاء ذلك خلال ترأس سموه الاجتماع التنسيقي الذي عقد في قيادة شرطة رأس الخيمة بحضور المستشار أحمد محمد الخاطري رئيس محاكم رأس الخيمة والمستشار حسن محمد الحبسي أمين عام المجلس القضائي والمحامي. عام إمارة رأس الخيمة، واللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي القائد العام لشرطة رأس الخيمة وعدد من المسؤولين.
واطلع سموه خلال اللقاء على عملية التكامل الفني في إطار منظومة الأمن والعدالة في الإمارة، وأهم الإنجازات والأنشطة وآليات العمل والخدمات المقدمة للجمهور. عدد من الرؤى التي تخدم تحقيق الأهداف الاستراتيجية لجميع الشركاء الاستراتيجيين على المستوى الحكومي. وأشاد سموه بالدور المهم الذي تقوم به الجهات الشرطية والقضائية والجهود التي ساهمت في تحسين مستوى تنافسية الإمارة في مجال الأمن والعدل.
وشدد سموه على ضرورة تبني الأفكار والمقترحات التي تخدم الإمارة وتسهم في تقدمها نحو مزيد من التقدم والتطور. وعقب اللقاء زار صاحب السمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي غرفة العمليات الرئيسية واطلع على شرح عن مشروع المدينة الآمنة وتطويرها وأنظمتها الذكية. والتقى بالموظفين وفرق العمل مثمناً دور غرفة العمليات في هذا المجال. الرد الفوري على التقارير والاستفسارات على مدار 24 ساعة (وام).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى