أخبار العالم

«مطارات دبي» و«سيركو» تدعمان المواهب الإماراتية

دبي: “الخليج”
وقعت مطارات دبي، المشغل لمطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي – دبي وورلد سنترال، مذكرة تفاهم مع شركة سيركو، شركة المرافق العالمية، بهدف تحسين توظيف وتطوير المواطنين الإماراتيين في المجالات التشغيلية الرئيسية. في كلا المطارين الدوليين.
وتأتي هذه المذكرة في إطار التزام مطارات دبي بدعم جهود دولة الإمارات العربية المتحدة لتحقيق أهداف التوطين. وستوفر الاتفاقية مساراً واضحاً للتطوير الوظيفي للمواهب الإماراتية، بدءاً من الخريجين الجدد ووصولاً إلى المتخصصين ذوي الخبرة، مع التركيز على إعدادهم. تولي أدوار قيادية في قطاع الطيران.
وقال مشاري البناي، مدير الموارد البشرية في مطارات دبي: «تجسد شراكتنا التزامنا بدعم استراتيجية دولة الإمارات لبناء قوى عاملة إماراتية عالية الأداء، من خلال التعاون الناجح بين القطاعات العامة والخاصة، لأن هذه الشراكة تفتح آفاقاً واسعة إلى الإماراتيين. تطوير وريادة وصنع مستقبل قطاع الطيران. كما تمثل المذكرة نموذجاً للتعاون المستقبلي ولتشجيع شركائنا الآخرين على الانضمام إلينا في دعم المواهب الإماراتية والمساعدة في دفع عجلة النمو الاقتصادي في الدولة.
وقالت هنا أبو خرمة، مدير العمليات في شركة سيركو الشرق الأوسط: “يعتبر التوطين ركيزة أساسية في مهمتنا لبناء مستقبل أفضل للجميع، حيث نهدف إلى تمكين وتأهيل الجيل القادم ليكون في طليعة الابتكار. والريادة في قطاع الطيران. لقد شهدنا نجاحاً كبيراً من زملائنا الإماراتيين في التطوير والتميز أثناء العمل مع شريكنا الاستراتيجي، مطارات دبي.
وشهد حفل توقيع المذكرة، التي تمثل خطوة مهمة على طريق الشراكات بين القطاعين العام والخاص الهادفة إلى بناء قوى عاملة محلية تتميز بمهاراتها وتنوعها واستدامتها، حضور ماجد الجوكر مدير عام الشركة. العمليات. وعمر بن عدي، مدير التكنولوجيا والبنية التحتية في مطارات دبي، بالإضافة إلى عدد من مسؤولي سيركو، من بينهم فيل ماليم، الرئيس التنفيذي، وديفيد بينيت، المدير العام لمحفظة الطيران.
وتأتي هذه المذكرة ضمن سلسلة الاتفاقيات التي أبرمتها مطارات دبي والتي تخدم برنامج التوطين. وهو جزء لا يتجزأ من استراتيجية التوطين الأوسع التي تشمل عدداً من البرامج التي تهدف إلى صقل مهارات الإماراتيين وتمكينهم، مثل برنامج «وجوه المستقبل»، وبرنامج «الوجوه الصاعدة» لتدريب الموظفين، و«إدارة الإطفاء». البرنامج التدريبي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى