أخبار العالم

«دو» تُعرّف بالذكاء الاصطناعي في «إنوفيشن هب»

دبي: “الخليج”
أعلنت شركة دو عن الإطلاق الناجح لبرنامجها في مركز الابتكار بمركز دبي المالي العالمي يوم الأربعاء. وتأتي هذه المبادرة في إطار الشراكة الاستراتيجية بين دو ومركز الابتكار، والتي تهدف إلى تعزيز الابتكار وتمكين رواد الأعمال في دولة الإمارات.
وركزت الجلسة الأولى، التي عقدت مؤخراً، ضمن سلسلة ورش البرنامج، على إعادة تعريف وشرح مجال ريادة الأعمال، من منظور الذكاء الاصطناعي. وكانت الجلسة بعنوان “الفوائد المتعددة للذكاء الاصطناعي: مستقبل ريادة الأعمال”. » بالشراكة مع مركز الابتكار.
وقدمت الجلسة عرضاً شاملاً حول تأثير الذكاء الاصطناعي على ريادة الأعمال، مع تسليط الضوء على قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في دبي، فضلاً عن التأثيرات المتعددة للذكاء الاصطناعي على استراتيجيات الأعمال والابتكار في مجال العلامات التجارية والتحليل الدقيق للسوق.
وقد تم تصميم البرنامج ليتفوق على برامج الدرجات العلمية التقليدية في مجال ريادة الأعمال، حيث أنه يغطي ثلاثة مجالات رئيسية: التسويق والإدارة التشغيلية والشؤون المالية. ويمكن للمشاركين استكشاف طرق استشراف مستقبل التحول الرقمي في هذه المجالات، بما في ذلك دعم الذكاء الاصطناعي لإنشاء محتوى الوسائط الاجتماعية، باستخدام أدوات التسويق الرقمي المتقدمة واستراتيجيات الحملات الرقمية المستهدفة.
ويشارك في تقديم جلسات البرنامج مجموعة من الرواد المتخصصين في مجال حلول التسويق الرقمي والخدمات التقنية للشركات الصغيرة والمتوسطة، مثل شركة الأعمال الدولية (DigitalFirst). وسوف يقدمون أفكارًا تركز على طرق تحسين التسويق. سيتم فحص الفعالية للوصول إلى آفاق جديدة، وطرق استكشاف استراتيجيات وأدوات التسويق المبتكرة.
يعد التميز في إدارة العمليات التجارية، من خلال استخدام الذكاء الاصطناعي، هدفًا مهمًا حيث يختبر المشاركون في البرنامج الفعالية والأداء القوي لروبوتات الدردشة الذكية في مجال خدمة العملاء، بالإضافة إلى دورها في مجال أبحاث وتحليلات السوق الشاملة. وأتمتة إدارة العمليات التجارية.
ويقدم المتحدثون الخبراء المختصون في هذه المجالات عرضاً معرفياً وشرحاً شاملاً عن التطبيقات العملية للذكاء الاصطناعي وقدرته على زيادة كفاءة العمليات التشغيلية.
يتم تعزيز كفاءة الإدارة المالية من خلال ورش العمل المتخصصة في مجال التنبؤ المالي المعزز بالذكاء الاصطناعي وحلول الدفع المبتكرة وممارسات المحاسبة المالية الذكية.
وتعزز هذه الشراكة الاستراتيجية التزام الطرفين بتطوير مجال ريادة الأعمال وتعزيز نموه وازدهاره في دولة الإمارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى