أخبار العالم

محمد بن زايد يبحث مع وزيرة التجارة الأمريكية العلاقات الاقتصادية والاستثمارية

واشنطن- وام

التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، مع جينا ريموندو وزيرة التجارة في الولايات المتحدة الأمريكية، والأصدقاء.
وبحث اللقاء التطور الملحوظ في العلاقات الإماراتية الأمريكية في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والتكنولوجية التي تخدم رؤية البلدين في تحقيق الرخاء الاقتصادي المستدام.
وتناول اللقاء أهمية الاستثمار في الذكاء الاصطناعي والتقنيات المتقدمة لضمان مستقبل أكثر ازدهاراً وتطوراً واستدامة للجميع، بالإضافة إلى “الشراكة العالمية للاستثمار في البنية التحتية للذكاء الاصطناعي” التي أعلنت عنها الشركة الإماراتية مؤخراً. وتمتلك شركة MGX المتخصصة في مجال التكنولوجيا، عدداً من الشركات الأمريكية المتخصصة في هذا المجال الحيوي والمستقبلي، المتوافق مع الرؤية التنموية لدولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تأتي التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي في مقدمة اهتماماتها.
حضر اللقاء سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان نائب حاكم إمارة أبوظبي مستشار الأمن الوطني وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس مكتب الرئاسة للشؤون الخاصة الشيخ محمد. . بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة بمكتب الرئاسة، وعلي بن حماد الشامسي الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن الوطني، ومحمد حسن السويدي وزير الاستثمار، وخلدون المبارك رئيس المجلس الوطني الأعلى. مجلس الأمن. جهاز الشؤون التنفيذية، ويوسف مانع العتيبة سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى الولايات المتحدة.

صورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى