أخبار العالم

«الدار» تطلق خطة استثمارية للارتقاء بمحفظة فنادقها بـ 1.5 مليار درهم

أبوظبي: “الخليج”
أعلنت مجموعة الدار العقارية عن خطة استثمارية لتجديد محفظتها في قطاع الفنادق بالشراكة مع عدد من العلامات التجارية الفندقية العالمية الفاخرة، وستخصص 1.5 مليار درهم لتحديث أصولها الفندقية وتحويلها إلى عقارات على طراز منتجعات فاخرة.
وأوضحت الشركة، في بيان صحفي، أن هذه الخطوة تستجيب للطلب المتزايد على التجارب الفندقية المتميزة في ظل النمو السريع الذي يشهده قطاع السياحة والترفيه في أبوظبي.
وقالت إنه كجزء من هذه الخطة الإستراتيجية لتحديث أصولها الفندقية، فإنها ستدعم لأول مرة دخول علامتين تجاريتين عالميتين للفنادق الفاخرة إلى أبوظبي، حيث أبرمت شراكة مع هيلتون لاستغلال أشجار القرم الشرقية. فندق تحت العلامة التجارية والدورف أستوريا.
وقالت إنه سيتم تجديد ياس بلازا ومنتجع الصحراء المعروف سابقاً بفندق تلال ليوا تحت علامة فينيت كوليكشن التابعة لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال التي تضم مجموعة من الفنادق، حيث سيصبح فندق ياس بلازا أعظم فندق في العالم. . ضمن مجموعة Vineet Collection.
وتتضمن الخطة تجديد منتجع منطقة الظفرة الصحراوي (المعروف سابقاً بفندق تلال ليوا) لتحويله إلى وجهة فاخرة تحت العلامة التجارية فينيت كوليكشن.
وتتضمن الخطة أيضاً تجديد وتوسعة منتجع جزيرة نوراي كوجهة للضيافة والرفاهية في أبوظبي، بالإضافة إلى تجديد الأصول الفندقية التابعة لشركة الدار في رأس الخيمة، بما في ذلك فندق ريكسوس باب البحر ومنتجع دبل تري باي هيلتون. & سبا جزيرة المرجان.
وقال طلال الذيابي، الرئيس التنفيذي لمجموعة الدار العقارية، إن دولة الإمارات تواصل سعيها لتعزيز مكانتها كوجهة ترفيهية وسياحية عالمية، حيث تتخذ الحكومة في هذا السياق رؤية طموحة لمواصلة تطوير البنية التحتية والمعالم السياحية.
وأكد أنه في ضوء ذلك، ترى الشركة فرصة كبيرة لتحديث محفظة فنادقها، وتلبية توقعات النمو في قطاعات الضيافة الفاخرة وضمان زيادة الإيرادات المحتملة من كل فندق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى