أخبار العالم

«بوتيم» يتيح خدمات «الصكوك الوطنية» لـ 9 ملايين مستخدم

دبي: “الخليج”
أعلنت مجموعة “أسترا تك” المتخصصة في قطاع التكنولوجيا الاستهلاكية في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن دخولها في علاقة تعاون مع شركة الصكوك الوطنية، شركة الادخار والاستثمار، لتمكين 9 ملايين مستخدم لـ “بوتيم” في الدولة من البدء رحلة مدخراتهم مع السندات الوطنية عبر التطبيق.
ومن شأن هذا التعاون أن يوسع بشكل كبير نطاق حلول الادخار والاستثمار لمستخدمي التطبيق في دولة الإمارات، ويعزز ثقافة الادخار والاستقرار المالي، من خلال دمج الحلول المالية للصكوك الوطنية في تطبيق “بوتيم”.
وقال عبد الله أبو الشيخ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أسترا تك وبوتيم بلاتفورم: «يعد تعاوننا مع الصكوك الوطنية نجاحاً تجارياً وعلامة فارقة مهمة في تقديم حلول الادخار، وتأكيداً لالتزامنا بتحسين المشهد المالي. يتمتع مستخدمو Botem بفرصة فريدة للاستثمار والادخار بطريقة تتوافق مع قيمهم. وتوضح هذه المبادرة التزامنا ببناء أكبر وأشمل نظام تكنولوجي في المنطقة.
من جانبه، قال محمد قاسم العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة الصكوك الوطنية: «تعاوننا مع أسترا تك يدعم هدفنا المتمثل في المساهمة في الرخاء المالي وتأمين مستقبل مواطني دولة الإمارات والمقيمين فيها، كما يؤكد التزامنا بتبني التحول الرقمي. . لخدمة عملائنا بشكل أفضل.
وأضاف: “من خلال دمج خدمة الادخار الرقمي لدينا في تطبيق بوتيم، يتمتع جميع مستخدمي التطبيق بإمكانية الوصول بسهولة إلى حلول الادخار المبتكرة لدينا، وهو ما يتماشى مع رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة لمجتمع متقدم رقمياً. ونخطط أيضًا لتوسيع هذه الشراكة لتشمل جميع منتجاتنا وحلولنا الموجودة على التطبيق في المستقبل القريب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى