أخبار العالم

«بيوتي» يحشد صناع الجمال في دبي أواخر أكتوبر

دبي: “الخليج”
يستعد عالم التجميل في الشرق الأوسط 2024 ليشمل ثلاثة أيام مليئة بالعروض الحية وعروض الخبراء، بالإضافة إلى جلسات نقاش غنية مع أبرز المتخصصين في صناعة التجميل، والتي ستقام في الفترة من 28 إلى 30 أكتوبر في دبي العالمية. مول.
كما تسلط مسابقة “Nile It” الضوء على الإبداع والتميز الفني في فن العناية بالأظافر، حيث تقام هذه المسابقة المثيرة على مدار ثلاثة أيام لتكريم الرواد الذين يعيدون تعريف فن العناية بالأظافر.
يرفع عرض “الصف الأمامي” مستوى توقعات العرض، حيث يقدم برنامجًا مثيرًا يركز على محترفي الصناعة ويعرض إبداعاتهم. ويشارك في الحدث مجموعة مميزة من العلامات التجارية، مثل GHD، وDenman، وGuinot، وRevlon، وTS A10، وLevel 3، وSavera، وAlter Ego. سيجمع هذا الحدث الملون الذي لا يُنسى أصحاب الصالونات والمهنيين والمواهب الناشئة في مجال العناية بالشعر والبشرة، من خلال ورش عمل تفاعلية وعروض حية.
كما سيقدم خبراء التجميل رؤاهم وتجاربهم، ويناقشون أحدث الاتجاهات والمنتجات الجديدة والابتكارات الصناعية.
يجلب الحكام هذا العام أيضًا ثروة من المعرفة والخبرة إلى المسابقة، بما في ذلك: ناتاليا جايدارينكو، مدربة فنون الأظافر في مجموعة نزيه، وداني فوانغ، مدير المبيعات الدولية في Nail Alliance، وإيرين لي، المدير الفني وتخطيط منتجات الفريق. زعيم باندي نيل. يصوت الحكام في ست فئات مختلفة، مما يضمن التنوع والتميز في المنافسة.
وستكون النسخة الثامنة والعشرون للمعرض هي الأكبر حتى الآن، مع إضافة قاعتين جديدتين، ومن المتوقع أن تستقبل 2000 عارض من أكثر من 65 دولة في مختلف المجالات، بما في ذلك سلسلة التوريد والخدمات، والمنتجات الصديقة للبيئة، والعطور ومستحضرات التجميل وغيرها. العناية بالبشرة. وتقنيات التجميل والعناية الشخصية والنظافة بالإضافة إلى مستلزمات الشعر والأظافر ومستلزمات الصالون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى