أخبار العالم

أحمد بن محمد يعين ميثاء بوحميد مديرة تنفيذية بمؤسسة دبي للإعلام

اعتمد سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم النائب الثاني لحاكم دبي رئيس مجلس دبي للإعلام قراراً بتعيين الدكتورة ميثاء بنت عيسى بوحميد مديراً تنفيذياً لقطاع التسويق والاتصال في مؤسسة دبي للإعلام ضمن مناصبها. في إطار الخطة التنموية لتشمل القيادات الإماراتية في مختلف القطاعات، القطاعات الرئيسية، بما يتوافق مع طموحات دبي، انسجاماً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ورعاه الله، على ضرورة إفساح المجال أمام الكوادر الوطنية لتولي المناصب القيادية وريادة عملية التنمية في مختلف القطاعات الحيوية.
وبهذه المناسبة، أعربت منى غانم المري، نائب الرئيس والعضو المنتدب لمجلس دبي للإعلام، عن خالص تمنياتها بالتوفيق للدكتورة ميثاء بوحميد في منصبها الجديد. مؤكداً أن هذه المهمة تأتي تأكيداً على إيمان القيادة الرشيدة بقدرة القيادة الإماراتية على التطور بما يتماشى مع التوجهات المستقبلية لدبي ودولة الإمارات العربية المتحدة، بأعلى مستويات الفعالية ووفق أعلى المعايير.
وقالت: «سيواصل مجلس دبي للإعلام العمل بشكل وثيق مع مؤسسة دبي للإعلام للانتقال إلى مرحلة جديدة من التطوير وفق مؤشرات قياسية على كافة المستويات لتعزيز مكانة دبي كحاضنة للمحتوى الإعلامي العربي والعالمي».

نهج القيادة

بدوره، أكد محمد الملا، الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للإعلام، أن انضمام الدكتورة ميثاء بوحميد إلى الشركة يمثل إضافة جديدة لخبرته العملية المتنوعة في قطاع الإعلام، والتي تمتد لأكثر من 20 عاماً في مجال الإعلام والاتصال الحكومي والمؤسساتي. وسوف يساعد على تعزيز نجاح الشركة كبيئة تحفز الإبداع والابتكار. والاستفادة من قدراته في عملية تطوير مشاريع دبي للإعلام الهادفة إلى تعزيز قدرتها التنافسية في مختلف المجالات، متمنياً له كل التوفيق والنجاح.
وقال الملا: «إن قرار سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم بتعيين الدكتورة ميثاء بوحميد مديراً تنفيذياً لقطاع التسويق والاتصال في مؤسسة دبي للإعلام، يأتي في إطار النهج الذي يدعم مهارات الإماراتيين وإعدادهم». للمستقبل، فضلا عن الرغبة في الاستثمار في الموارد البشرية المحلية.
وأكد توجيهات سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم النائب الثاني لحاكم دبي رئيس مجلس دبي للإعلام بأن الخطوة المقبلة ستشهد نقلة نوعية في تحقيق رسالة وأهداف المنظمة أن نكون الوجهة الإعلامية الرائدة في الشرق الأوسط خلال السنوات القليلة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى