أخبار العالم

«كارتر آند وايت» الإماراتية تتوسع في البحرين

المنامة: “الخليج”
أعلنت شركة كارتر آند وايت الإماراتية عن افتتاح أول متجر لها في مركز مراسي جاليريا للتسوق في المنامة، البحرين.
ويأتي افتتاح الفرع الجديد استمراراً لنهج التوسع الإقليمي والعالمي، وفي ظل نمو وتوسع النشاط التجاري والاقتصادي الملحوظ في العاصمة البحرينية.
تم افتتاح الفرع الذي يعتبر الأكبر والأهم في المنامة. تبلغ مساحة المتجر الجديد 180 مترًا مربعًا ويضم أحدث صيحات الموضة للرجال والنساء وملابس الأطفال والحقائب والإكسسوارات الفاخرة والعطور الرائعة ومجموعة متنوعة من الأدوات المنزلية عالية الجودة.
وقال عبدالله بن سعيد النابودة، رئيس مجلس إدارة الشركة: “يسعدنا أن نواصل عملية التوسع والتوزيع الإقليمي والدولي، حيث نحتفل بافتتاح متجرنا الأول في مركز مراسي جاليريا – المنامة، والتي تعتبر وجهة التسوق الأولى في البحرين وتستقطب أكبر عدد من الزوار والمتسوقين.
وقال النابودة إن الشركة تواصل استراتيجيتها التوسعية، مع خطط لافتتاح متجر جديد في دبي في أكتوبر المقبل ومتجر عالمي جديد في مدينة كان الفرنسية في الربع الأول من العام المقبل، مع خطط للتوسع في أسواق أوروبية وعالمية أخرى. العواصم والمدن خلال الفترة المقبلة.
وأشار إلى النجاح الذي حققه متجر “كارتر آند وايت” في بلدة بورتو جيرفو بجزيرة سردينيا الإيطالية، حيث شهد إقبالا كبيرا من السياح والزوار وأصحاب اليخوت والقوارب التي زارت الجزيرة خلال هذه الفترة. موسم الصيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى