أخبار العالم

«أمريكية رأس الخيمة» تدعم برامج الدراسة في الخارج

اعتمدت الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة، المصنفة السادسة بين جامعات الإمارات في التصنيف العالمي QS 2025، استراتيجية لتعزيز “التدويل”، من خلال طرح برامج التبادل الدولي والدراسة في الخارج وبرامج النقل إلى الولايات المتحدة للدراسة. طلابه.
وقال البروفيسور ستيفن ويلهايت، نائب الرئيس الأول للشؤون الأكاديمية والنجاح الطلابي وعميد الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة، إن المشاركة في برنامج تبادل الطلاب الدوليين أو الدراسة في الخارج يفتح عالماً من الفرص للطلاب وأن الجامعة تشجع خريجيها الطلاب للانضمام إلى مثل هذه البرامج التي تزيد من فرص العمل لديهم وتمنحهم أيضًا فرصة فريدة لتجربة نمط حياة جديد، ربما لتعلم لغة جديدة أو اكتشاف نماذج تعليمية مختلفة، لبناء علاقات دولية وتحسين مكانتهم الدولية.
تقدم الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة برامج التبادل الدولي والدراسة في الخارج لطلابها، سواء القادمين من الخارج إلى الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة، أو طلاب الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة الذين يسافرون إلى مؤسسة شريكة لإثراء تجربتهم الأكاديمية . يمكن للطلاب إكمال السنوات الثلاث الأولى من درجة البكالوريوس في الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة وإكمال السنتين الأخيرتين في الولايات المتحدة الأمريكية للحصول على درجة البكالوريوس والماجستير. (انفجار)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى