أخبار العالم

أبوظبي تستضيف مؤتمر «الدولية للاجتماعات» في أكتوبر

أبوظبي: “الخليج”
تستضيف أبوظبي المؤتمر الثالث والستين للاتحاد الدولي للمؤتمرات والمؤتمرات (ICCA)، خلال الفترة من 20 إلى 23 أكتوبر في مركز أدنيك أبوظبي، ببرنامج كامل من الجلسات الحوارية وورش العمل والاجتماعات التي تهدف إلى إثراء معارف المشاركين. وإكسابهم الخبرات العملية والمعرفية اللازمة لتنظيم فعاليات ناجحة ومزدهرة في قطاع سياحة الأعمال واجتماعات المنظمات الدولية.
ويقام المؤتمر لأول مرة في الإمارة، بالتعاون مع مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض التابع لدائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، ليوفر منصة تجمع الرواد والمبتكرين والمتخصصين في هذا القطاع، لتبادل الخبرات الخبرات والتجارب الناجحة حول سبل استخدام التقنيات الحديثة وتبني أفضل ممارسات الاستدامة والشمول، بالإضافة إلى توسيع… شبكات التعاون والعلاقات المهنية على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.
70 جلسة
ويتضمن جدول أعمال المؤتمر، الذي ينعقد تحت شعار “الغد يبدأ اليوم”، أكثر من 70 جلسة حوارية وورشة عمل وخطابات رئيسية تغطي مجموعة واسعة من المواضيع المهمة لمناقشة واقع القطاع واستشراف مستقبله. توفر هذه الجلسات المعرفة والاستراتيجيات الأساسية لتمكين المشاركين من تنمية أعمالهم والترويج لوجهاتهم، وتتخللها فترات راحة، مما يسمح بالمعرفة والتواصل بين المشاركين والوفود.
وقال مبارك الشامسي، مدير مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض: «نتطلع إلى الترحيب بالوفود المشاركة في المؤتمر، وندعوهم لاستكشاف تجاربنا الاستثنائية وضيافتنا الأصيلة، واكتشاف الإمكانات السياحية التي تتمتع بها الإمارة». بنية تحتية ومرافق حديثة ومتكاملة. ويفتح الحدث آفاقاً واسعة أمام خبراء السياحة والمتخصصين في الاجتماعات والتحفيز والمؤتمرات والمعارض، للتعاون والحوار والإبداع واكتساب معارف جديدة والمساهمة في تشكيل مستقبل مجتمعنا المتنامي والمتطور بسرعة. صناعة.”
استكشاف الاتجاهات
وقال فيه سينثيل جوبيناث، الرئيس التنفيذي للجمعية: «يسعدنا أن نعقد مؤتمرنا المتميز في أدنيك ونرحب بضيوفنا في حدث عالمي غير مسبوق. لقد قام فريقنا وشركاؤنا بإعداد برنامج مليء بالفعاليات المصممة لإثراء الحدث. معلومات ومعرفة المشاركين، وإلهامهم وتوجيههم من قبل خبراء الصناعة في… عالميًا، نحن فخورون بإنجازاتنا وتعاوننا الناجح مع شركائنا في أبوظبي، وأود أن أعرب عن امتناني لفريق العمل دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي على جهودهم ودعمهم الذي يمكننا من تقديم تجربة ناجحة لا تنسى في مؤتمرنا القادم.
وتتضمن أبرز فعاليات الحدث محاضرة بعنوان “تطوير الفعاليات باستخدام تقنيات الواقع المعزز: عصر جديد من المشاركة والتفاعل”، تتناول كيف يمكن لتطبيقات الواقع المعزز أن تتجاوز التكنولوجيا الحديثة البسيطة، لتصبح عنصراً أساسياً في تخطيط وإدارة الأحداث. بطريقة مبتكرة.
ويتضمن جدول الأعمال أيضًا حلقة نقاش بعنوان “استكشاف اتجاهات الأحداث لعام 2025″، والتي ستوفر رؤى مدعومة بالأبحاث حول مستقبل تخطيط الأحداث، بالإضافة إلى جلسة بعنوان “الأحداث المتنامية: تمكين الإدماج من خلال التنوع العصبي”، والتي ستدرس التغيير. الذي يمكن أن يجلبه التنوع العصبي إلى العالم. تخطيط الحدث: على الرغم من أن جلسة “العرض الفائز: مقدمة عملية لمهارات ICCA” هي ورشة عمل تفاعلية، إلا أنها ستوفر عرضًا تقديميًا ممتعًا وعمليًا للاستراتيجيات والرؤى التي شكلت الآليات الفائزة. العروض في جميع أنحاء العالم.
وتأتي استضافة المؤتمر في إطار رسالة الدائرة الرامية إلى تعزيز مكانة الإمارة كمركز رائد لفعاليات الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تحقيقاً لتوجهات الاستراتيجية السياحية 2030 التي تهدف إلى زيادة أعداد زوار الإمارات أبوظبي إلى 39.3 مليون زائر، وزيادة مساهمة قطاع السياحة في الناتج المحلي الإجمالي إلى 90 مليون درهم سنوياً، بحلول عام 2030، وخلق 178 ألف فرصة عمل جديدة في القطاع.
وتتمتع أبوظبي ببنية تحتية متطورة تلبي أعلى المعايير العالمية، ومجموعة متنوعة من الفنادق ومراكز المعارض والمؤتمرات ومجموعة غنية من المعالم السياحية والترفيهية والثقافية الملهمة، بالإضافة إلى موقعها الاستراتيجي كجسر بين الشرق والغرب. .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى