أخبار العالم

الشركة المنتجة لـ«ألعاب النجوم» تعتذر لمجتمع الإمارات والطفلة مريم عن واقعة التنمر

متابعات: راشد النعيمي

اعتذرت الشركة المنتجة لبرنامج Star Games للمجتمع الإماراتي الطفلة مريم وعائلتها في بيان لها عن حادثة التنمر التي تعرضت لها، مؤكدة أنه تمت مراجعة المحتوى للتأكد من توافقه مع معايير وقوانين الإعلام. والتشريعات المنظمة لقطاع الإعلام في الدولة.
وقالت الشركة إنه رداً على الحادثة التي تم الإبلاغ عنها الأسبوع الماضي في برنامج ستار جيمز على قناة مزاج، فإننا “نعتذر لمجتمع الإمارات عن المادة الإعلامية التي تم تداولها والتي تضمنت عبارات غير لائقة ضد الثقافة والهوية الوطنية، ونؤكد أن تعد مجموعة Itp Media جزءًا من النسيج المجتمعي. «بالنسبة لدولة الإمارات، ونجاحاتها خلال السنوات القليلة الماضية تنبع من نجاح الإمارات».
وأضافت: “المجموعة تعتذر للطفلة مريم وعائلتها، وتتمنى لها الشفاء العاجل، ونشير إلى أن السلامة النفسية لمشتركينا ستبقى الأولوية، ونحن نتابع صحتها عن كثب مع عائلتها”.
وتابعت الشركة: “نود أن نوضح أن التنمر، بأي شكل من الأشكال، غير مقبول على الإطلاق من قبل فريقنا وخارج ثقافة شركتنا. نسعى إلى خلق مساحة إيجابية، حيث يمكن للمواهب الشابة التعبير عن نفسها في جو من اللطف والاحترام.
وأكدت الشركة: “نحن نأخذ هذه الحادثة على محمل الجد ونقوم بمراجعة جميع جوانب المحتوى الخاص بنا للتأكد من الامتثال لمعايير المحتوى الإعلامي والقوانين والتشريعات التي تحكم قطاع الإعلام في الدولة. »
واختتمت الشركة: «نعمل مع مجلس الإمارات للإعلام والجهات المعنية في الدولة، ونتخذ الإجراءات اللازمة لمنع وقوع مثل هذه الحوادث في المستقبل. »
قال مجلس الإمارات للإعلام، أمس (الأحد)، إنه تابع واقعة التنمر التي تعرضت لها فتاة صغيرة أثناء تصوير برنامج للأطفال يبث على إحدى المنصات، مؤكداً أنه لن يسمح بعرض أي محتوى فيه ينتهك معايير محتوى الوسائط.
وأوضح المجلس عبر منصة “X” أنه “قام بالتواصل مع عائلة الطفل لمعرفة تفاصيل الحادثة”، مشيراً إلى أنه يجري تحقيقاً مع مختلف الجهات المعنية للوقوف على الملابسات واتخاذ الإجراءات اللازمة. التدابير اللازمة.
وأكد المجلس أنه لن يسمح بعرض أي محتوى يخالف معايير المحتوى الإعلامي المنصوص عليها في قانون تنظيم الإعلام أو قوانين حماية الطفل في الدولة.

صورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى