أخبار العالم

«نيوباي» تتوسّع بعد استحواذ «آركابيتا» و«ديجي بايز»

دبي: “الخليج”
أعلنت مجموعة آركابيتا القابضة وDigiPayz وبنك المشرق في بيان مشترك أن بنك المشرق قد وافق على استحواذ الشركتين على حصة أغلبية في NEOPAY، في صفقة تقدر قيمتها الضمنية المتوقعة بنحو 385 مليون دولار أمريكي، في حين احتفظ المشرق بحصة الأغلبية في NEOPAY. حصة الأقلية. كبيرة، على أن يكون إتمام الصفقة مرهوناً بالحصول على الموافقات اللازمة من الجهات التنظيمية ذات العلاقة.
وتمثل اتفاقية الاستحواذ، التي تم الإعلان عنها قبل أسبوع، خطوة مهمة في عملية نمو شركة NewPay، التي تسعى إلى تعزيز حضورها في قطاع المدفوعات الرقمية سريع النمو في الشرق الأوسط.
نمو كبير
تم تأسيس Newbuy كقطاع أعمال استراتيجي في المشرق وشهد نموًا كبيرًا في السنوات الأخيرة، حيث يقدم خدمات لمجموعة متنوعة من العملاء في القطاعات الرئيسية بما في ذلك البيع بالتجزئة والضيافة والحكومة والتجارة الإلكترونية، مستفيدًا من عدد من العوامل الرئيسية التي تشمل ازدهار السوق. المناخ الاقتصادي الملحوظ في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وقد رحب الرئيس التنفيذي لبنك آركابيتا عاطف أحمد عبد الملك بالصفقة قائلاً: “تتوافق الأنشطة التجارية لنيوباي تماماً مع استراتيجية آركابيتا الاستثمارية التي تركز على الاستحواذ على الشركات التي لا تعتبر رائدة في أسواقها فحسب، بل تتمتع أيضاً بالقدرة على تحقيق أهداف قوية. نمو. “
وقال سيركان عمربيوغلو، الرئيس التنفيذي لشركة DigiPayz: “يسعدنا أن ندعم Newpay في رحلة التحول الرقمي بالشراكة مع بنك المشرق، حيث حققت Newpay نمواً استثنائياً وابتكارات متميزة في قطاع المدفوعات الرقمية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونحن شهود على ذلك. التفوق. القدرة على نشر هذا النجاح في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط.
معلم مهم
وقال أحمد عبد العال، الرئيس التنفيذي لمجموعة المشرق: “تعد هذه الاتفاقية علامة فارقة مهمة في رحلة Newpay وتسمح لها بمواصلة نموها القوي كشركة إقليمية في قطاع المدفوعات الرقمية. ونحن على ثقة من أن Arcapita وDigiPayz لديهما القدرة اللازمة. الخبرة والرؤية لمساعدة Newpay على تنفيذ خططها التوسعية الطموحة. » في جميع أنحاء الشرق الأوسط، بينما يحتفظ المشرق بحصة كبيرة في Newbuy، نحن متحمسون لرؤية المنصة تصل إلى آفاق جديدة، وتوسع عملياتها وتعزز ريادتها في السوق.
وقال فيبور موندادا، الرئيس التنفيذي لشركة Newpay: “يسعدنا أن تدخل Newpay مرحلة جديدة من النمو بدعم من Arcapita وDigiPay، لتصبح رائدة في صناعة المدفوعات الرقمية من خلال الابتكار والابتكار وخلق القيمة لعملائنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى