أخبار العالم

«دتكو» مقاول أول فندق من «غران ميليا» في دبي

دبي: “الخليج”
أعلنت شركة ASB للضيافة عن تعيين شركة Dutco Construction كمقاول رئيسي لفندق Gran Melia Dubai Jumeirah القادم. سيصبح هذا المنتجع أول فندق شاطئي تحت العلامة التجارية Gran Meliá في دولة الإمارات العربية المتحدة، وسيشكل إضافة مهمة لقطاع الضيافة الفاخرة في دبي.
ويقع المشروع في منطقة مميزة في بورت دي لا مير في جميرا، ويمتد على مساحة أرض تبلغ 31,066 متراً مربعاً، بمساحة إجمالية تبلغ 42,522 متراً مربعاً، ومساحة بناء تبلغ 88,909 متراً مربعاً. . وسيتكون المجمع من عدة مستويات، منها طابقين سفليين، وطابق أرضي، وطابق مرافق، وأربعة طوابق للغرف والأجنحة وطابق علوي، مع إطلالات على الخليج العربي من ثلاث جهات، بالإضافة إلى إطلالات على المدينة. . الأفق، مما يجعلها جوهرة ثمينة على ساحل دبي.
وقال هيدو سيبيس، الرئيس التنفيذي لشركة ASB Hospitality: “جران ميليا – دبي جميرا هو أكثر من مجرد فندق؛ إنها وجهة أنيقة ناتجة عن الشراكة الإستراتيجية بين ASB Hospitality وMeliá Hotels International. ويجمع هذا التعاون بين ثروة من الخبرة الطويلة الأمد والبصيرة لتقديم تجربة استثنائية للعملاء. وبفضل الشراكة مع شركة دوتكو للإنشاءات، نحن مقتنعون بأن رؤيتنا سوف تتحقق وفقًا لأعلى معايير الجودة والرفاهية.
وسيضم المنتجع ذو الخمس نجوم 380 غرفة وجناحًا، بما في ذلك 31 جناحًا حصريًا مع حمامات سباحة خاصة، ويستوعب ما يصل إلى 1000 ضيف في المجمل. ستتمتع كل غرفة بإطلالات على البحر والمدينة، مما يضع معيارًا جديدًا للضيافة الفاخرة للمسافرين بغرض الترفيه والعمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى