أخبار العالم

«نخيل» تمنح «أليك» عقد برج «كومو» بـ 1.8 مليار درهم

دبي: “الخليج”

منحت شركة نخيل، إحدى الشركات التابعة لشركة دبي القابضة للعقارات، عقد بناء مشروع برج كومو ريزيدنسز في نخلة جميرا، بقيمة 1.8 مليار درهم، إلى شركة أليك للهندسة والمقاولات ذ.م.م. معترف به لخبرته الواسعة في تنفيذ المشاريع الكبيرة.
ومن المتوقع الانتهاء من البرج السكني الفاخر في الربع الثاني من عام 2028. وسيتكون من 75 طابقا بارتفاع إجمالي أكثر من 300 متر وسيضم 81 وحدة سكنية تضم شققا تتراوح ما بين غرفتين إلى سبع غرف نوم، بما في ذلك دوبلكس واسع . وحدة بنتهاوس. ولتوفير نمط حياة حصري لسكان البرج، سيحتوي كل طابق على شقتين كحد أقصى، مع مصاعد خاصة تؤدي إلى ردهات فردية. ستتمتع كل شقة بإطلالات مذهلة بزاوية 180 درجة على البحر وأفق المدينة، بينما ستتمتع الشقق الواقعة من الطابق 23 فصاعدًا بإطلالات بانورامية خلابة بزاوية 360 درجة على برج العرب من الشرق وعين دبي من الغرب، مما يجعل كومو ريزيدنسز، واحدة من التجارب الحياتية الأكثر تميزًا في العالم.
وبهذه المناسبة، قال خالد المالك، الرئيس التنفيذي لشركة دبي القابضة للعقارات: «تتمتع نخيل بإرث طويل مليء بالمشاريع الشهيرة مثل نخلة جميرا، التي نجحت في إعادة تشكيل أفق دبي. ويعتمد مشروع كومو ريزيدنسز على هذا التراث، مما يعكس التزام دبي القابضة للعقارات بتطوير وجهات عالمية المستوى. هذا أكثر من مجرد مشروع سكني جديد؛ وهو يجسد طموح دبي ويضع معيارًا جديدًا للرفاهية على الواجهة البحرية. “بمجموعته المحدودة من الوحدات السكنية الرائعة والمناظر الخلابة والمرافق الفريدة، ستعزز مساكن كومو مكانة دبي الرائدة عالميًا في مجال العقارات الاستثنائية.”
من جانبه، قال باري لويس، الرئيس التنفيذي لشركة أليك للهندسة والمقاولات: «يقدم مشروع كومو ريزيدنسز وعدًا بالتفرد وقمة الرفاهية في عالم الحياة الحضرية بفضل وسائل الراحة ذات المستوى العالمي والتشطيبات الفاخرة والأنيقة التي سيرفع سقف المنافسة على أفخم العقارات في العالم. ويسعدنا أن دبي القابضة للعقارات قد عهدت إلينا بتنفيذ هذا المشروع المميز، وأنا واثق، نظراً لسجلنا الحافل بالتميز في تنفيذ بعض المشاريع الأكثر طموحاً وفخامة في المنطقة، أننا سنكون قادرين على تسليمه برج سكني من شأنه أن يرفع معايير الفخامة والرقي في أفق دبي المشهور عالميًا.
التزامًا بتراث شركة نخيل في تقديم تجارب معيشة فاخرة على الواجهة البحرية، يستلهم برج كومو ريزيدنسز تصميمه المعماري من البحر، حيث تعكس خطوطه المتدفقة والمتعرجة أشكال الأصداف البحرية لخلق توازن عضوي مع الطبيعة المحيطة. كما يتمتع المشروع بشواطئ رملية خاصة وتحتوي معظم طوابقه السكنية على حمامات سباحة مشتركة وخاصة، مما يتيح للمقيمين الاستمتاع بالمناظر المائية الساحرة من كل شقة. كما يتميز التصميم الداخلي للوحدات السكنية بتشطيبات راقية وتصميمات عصرية فاخرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى