أخبار العالم

المخيم الطبي للشارقة الخيرية يستهدف 500 حالة

الشارقة: “الخليج”
أطلقت جمعية الشارقة الخيرية، الأحد، في مركز دبا الحصن الثقافي، المخيم الطبي الثالث عشر لإجراء الفحوصات الطبية الأولية المتعمقة المجانية للأسر المتعففة في المنطقة الشرقية، بحضور عبدالله سلطان بن خادم المدير التنفيذي. عضو الجمعية محمد حسن الظهوري عضو المجلس الوطني الاتحادي وعدد من الشخصيات وأهالي دبا الحصن وعدد من رؤساء القطاعات ومديري الإدارات والأقسام في الجمعية.
ويعد هذا المخيم امتداداً للمخيمات السابقة التي أطلقتها الجمعية في مناطق مختلفة بالإمارة، بهدف توفير بيئة صحية لسكان المنطقة الشرقية من ذوي الدخل المحدود.
وقال الدكتور علي محمد السلامي مدير إدارة الجمعية بدبا الحصن، إن المعسكر يهدف إلى فحص أكثر من 500 حالة من الأسر، للكشف المبكر عن سرطان الثدي، وإنشاء عيادة متنقلة لطب الأسنان. وفحوصات الرؤية. وفحوصات الضغط والسكري وفحوصات النساء، وتوفير الأدوية والمكملات الغذائية للأطفال، وكذلك الفحوصات الطبية للطب العام والطب الباطني والمستحضرات الطبية، بمشاركة أكثر من 20 جهة متعاونة، وهو ما يجسد تضامن. الجميع.
وأوضح أن المعسكر شهد مشاركة كبيرة من المستهدفين الذين جاؤوا للاطمئنان على وضعهم الصحي، وثمن جهود كافة الجهات المتعاونة مع الجمعية لتحسين الصحة العامة لجميع المقيمين تحت سماء الإمارات، خاصة في هذه المناطق. المناطق المنخفضة. – مجموعات الدخل.
وأضاف أن الاختبارات هي وسيلة للكشف المبكر عن أعراض الأمراض الخطيرة المحتملة، حتى يمكن علاج المصابين بها قبل أن تتطور إلى مرض يعصف بجسمهم. وأعرب عن خالص شكره لجميع المتعاونين في الإدارات. والمستشفيات والمؤسسات لإنجاح هذا الحدث، ورؤية جيدة والوصول إلى جميع الجماهير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى