أخبار العالم

«كهرباء دبي»: 1200 موظف يشاركون في أسبوع الرشاقة المؤسسية

دبي: “الخليج”
اختتمت هيئة كهرباء ومياه دبي بنجاح الدورة الثانية من «أسبوع المرونة المؤسسية»، التي تضمنت العديد من الأنشطة والفعاليات الهادفة إلى ترسيخ مفهوم المرونة المؤسسية لدى الموظفين، بما يدعم استراتيجيات حكومة دبي للاستعداد لـ«كوفيد-19». المستقبل، ويساهم في تحقيق التنمية المستدامة لدولة الإمارات.
وشارك في الفعاليات نحو 1200 موظف وموظفة من مختلف قطاعات الهيئة، توزعوا على عدة مديريات بالهيئة.
وأكد سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي، أن الهيئة تعتبر المرونة المؤسسية ركيزة أساسية لضمان وتيرة التطورات المستمرة، وأنها كانت من أوائل المؤسسات الخدمية في العالم التي طبقت هذا المفهوم. وأوضح أن الهيئة لديها إدارة خاصة بالرشاقة المؤسسية، وهو ما يدعم استراتيجيتها لتصبح مؤسسة خدمية رشيقة بالكامل كجزء من منظومة شاملة للعمل المؤسسي المتكامل تشمل كافة الأنشطة والعمليات.
وتضمن أسبوع رشاقة الأعمال العديد من ورش العمل والمؤتمرات الشخصية والافتراضية، بالإضافة إلى معرض لمشاريع رشاقة الأعمال التي نفذتها قطاعات الهيئة.
افتتح سعيد الطاير منتدى أجيليتي الأعمال، الذي تحدث فيه عدد من قادة الشركات والمؤسسات المحلية والعالمية الرائدة، منهم محمد العبار، المؤسس والعضو المنتدب لشركة إعمار العقارية، وهلموت فون شتروف، الرئيس التنفيذي لشركة سيمنز في الشرق الأوسط، و نعيم يزبك، المدير العام لشركة مايكروسوفت في الإمارات، وفراس المسعدي، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة FAM العقارية، ويي وي أنج، المدير التنفيذي للمنتجات في طلبات، وشانت أوكنايان، نائب الرئيس لحلول الأعمال العالمية في تيك توك.
وتضمنت الفعاليات ورشة عمل بعنوان “رسم السيناريوهات والاستعداد للمستقبل” قدمها فريق الاستشراف بالهيئة، وورشة عمل بعنوان “إسعاد أصحاب المصلحة – الناس والثقافة” قدمها فريق سعادة أصحاب المصلحة، فيما قدمت قطاعات الهيئة أبرز ما لديها أنشطة مهمة. المشاريع والمبادرات الهادفة إلى تعزيز المرونة المؤسسية في المعرض المصاحب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى