أخبار العالم

تفاهم بين «تنمية الموارد» و«جافزا»

دبي: “الخليج”
وقع مجلس الإمارات لتنمية الموارد البشرية بدبي مذكرة تفاهم مع سلطة المنطقة الحرة بجبل علي (جافزا) لإنشاء إطار لزيادة توظيف المواطنين الإماراتيين في الشركات العاملة في جافزا.
وقع المذكرة عبدالله علي بن زايد الفلاسي نائب رئيس مجلس تنمية الموارد البشرية مدير عام دائرة الموارد البشرية بدبي وعبدالله بن دميثان الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة دي بي العالمية دول مجلس التعاون الخليجي.
ومن خلال هذا التعاون، سيعمل المجلس وجافزا معًا لتعزيز توظيف المرشحين الوطنيين المؤهلين لشغل مناصب مناسبة وبرامج التطوير الوظيفي للشركات التي يقع مقرها في جافزا.
وقال المهندس سلطان بن سعيد المنصوري، رئيس مجلس الإمارات لتنمية الموارد البشرية: «تمثل شراكتنا مع جافزا خطوة مهمة نحو توسيع نطاق المسارات الوظيفية للمواطنين في القطاعات الحيوية، مثل الخدمات اللوجستية والتجارة، مستفيدين من قاعدة البيانات. “إن الخبرة والموارد الواسعة التي تتمتع بها شركة World وجافزا تسعى إلى إنشاء برامج تطوير مخصصة تزود المواطنين بالمهارات والمعرفة اللازمة لتحقيق النجاح على المدى الطويل.”
وقال عبدالله بن دميثان: «إن تطوير المواهب المحلية هو محور استراتيجيتنا. وبالنظر إلى أن جافزا تعد محركاً اقتصادياً رئيسياً لدبي وواحدة من أهم المناطق الحرة في العالم، فإن هذا التعاون سيفتح الأبواب أمام فرص جديدة لمواطني دولة الإمارات.
وتضم جافزا أكثر من 10700 شركة، بما في ذلك أكثر من 100 شركة مدرجة على قائمة فورتشن 500، مما يخلق نظامًا بيئيًا تجاريًا حيويًا ومتنوعًا يوفر للإماراتيين فرصة فريدة للتفاعل مع مجموعة واسعة من الصناعات والقطاعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى