أخبار العالم

نهيان بن مبارك آل نهيان يزور المقر الرئيسي لبنك المارية

أبوظبي: “الخليج”
زار معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، مؤخراً المقر الرئيسي لبنك المارية المحلي في أبوظبي.
وكان في استقبال الشيخ نهيان بن مبارك رئيس مجلس إدارة بنك المارية المحلي طارق أحمد المسعود وأعضاء مجلس إدارة البنك عمران الخوري وخالد ثاني الرميثي ويونس فتح علي الخاجة مدير البنك. الرئيس التنفيذي محمد وسيم خياط والدكتور طيب الكمالي وسلطان كرمستجي وعدد من رؤساء الأقسام والموظفين في البنك.
واستعرض المسعود خلال الزيارة للشيخ نهيان أحدث منتجات وخدمات البنك وإنجازاته وخططه المستقبلية بالإضافة إلى مبادراته الاستراتيجية للتوطين والتي تهدف إلى دعم وتشجيع المشاركة الفعالة لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة في القطاع المصرفي. بما يتماشى مع أهداف التنمية الاقتصادية والقوى العاملة في البلاد.
وقام الشيخ نهيان بن مبارك والمشاركين بزيارة المقر الرئيسي للبنك حيث التقوا برؤساء الأقسام. وتلقى الشيخ نهيان شرحاً شاملاً عن رحلة البنك منذ تأسيسه في عام 2021، بما في ذلك جميع إنجازاته والجوائز التي حصل عليها، بالإضافة إلى ملخص لأحدث منتجاته وخدماته المبتكرة، والتي شملت محفظة البنك الرقمية المحلية ماريا ملزمة. إلى بطاقة الخصم “جيوان” المحلية. محفظتها الرقمية “Mbank Wallet”، وهي أول محفظة رقمية محلية في الدولة تستخدم تقنية السلسلة اللامركزية “Blockchain”، معززة بتقنية الاستجابة السريعة “QR” والمرتبطة بنظام الدفع المحلي. ومن خلال هذه المحفظة، سيتمكن عملاء البنك من إرسال واستلام الأموال وإجراء المدفوعات، سواء كانت محلية أو دولية، بالتعاون مع شركة اللولو للصرافة، في بضع خطوات بسيطة فقط.
بالإضافة إلى ذلك، تعرف الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان على برنامج إتقان الخدمات المصرفية الرقمية الشامل، وهو برنامج تدريبي رقمي حديث في مجال الخدمات المصرفية والمالية، يهدف إلى تمكين وتأهيل الخريجين الإماراتيين الجدد المتميزين، من خلال الخبرة العملية في هذا المجال. . تم تصميم هذا البرنامج وتطويره بالكامل من قبل متخصصين إداريين في البنك، وهم مسؤولون أيضًا عن توفير التدريب للخريجين.
ولسد الفجوة بين الخدمات المصرفية التقليدية والمشهد المصرفي المتغير اليوم، يجمع برنامج إتقان التدريبي بين الممارسات المصرفية الرقمية المحلية والتقنيات الرقمية الحديثة. وتتاح للمشاركين فرصة التعرف على أفضل القادة الماليين في القطاع المالي داخل البنك. وتعلم كيفية مراقبة وتحليل مقاييس نمو الأعمال، بالإضافة إلى… كيفية تقديم استشارات وحلول مالية مخصصة لتحقيق أهداف عمل محددة. بالإضافة إلى التعاون مع مختلف إدارات بنك المارية المحلي لتقديم حلول مالية شاملة.
وفي نهاية الزيارة اطلع الشيخ نهيان بن مبارك على خطط البنك المستقبلية ومنتجاته قيد التطوير. كما قدم البنك للشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان درعاً تذكارياً والتقط الصور التذكارية مع رئيس مجلس إدارة البنك. مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة والرؤساء التنفيذيين ورؤساء الأقسام.
وتعليقاً على الزيارة المشرفة للشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، قال محمد وسيم خياط: «فخورون جداً بزيارة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان للمقر الرئيسي للبنك. ومرة أخرى، نؤكد التزامنا بتقديم منتجات وخدمات مبتكرة ومناسبة لجميع أفراد مجتمعنا، ومنحهم حلولاً تتماشى مع رؤية القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة لخلق اقتصاد متنوع وتشجيع الابتكار وتعزيز المعرفة. المجتمع القائم. تهدف هذه المبادرة التقدمية إلى خلق مستقبل ترتبط فيه الاستدامة والنمو والرفاهية المجتمعية ارتباطًا وثيقًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى