أخبار العالم

«دبي القابضة» تشجع وتجذب الكوادر الإماراتية

دبي: “الخليج”
أعلنت دبي القابضة، شركة الاستثمار العالمية المتنوعة التي تمتلك استثمارات في أكثر من 30 دولة حول العالم، أمس، عن مشاركتها في معرض رؤية الإمارات للتوظيف 2024، مؤكدة التزامها بدعم مسيرة النمو في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال تطوير وتمكين المديرين التنفيذيين المحليين. ويهدف المعرض، الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 24 إلى 26 سبتمبر 2024، إلى تشجيع وجذب المديرين التنفيذيين الإماراتيين الطموحين الذين يتطلعون إلى تعزيز تطورهم الوظيفي والانضمام إلى فريق دبي القابضة. وفي إطار مشاركتها في معرض وظائف رؤية الإمارات، ستقدم دبي القابضة مجموعة متنوعة من فرص العمل في مختلف التخصصات والمجالات ضمن محفظة أعمالها، بما في ذلك إدارة الأصول والعقارات والترفيه والفنادق وغيرها.
وستتاح للمشاركين من المسؤولين التنفيذيين الإماراتيين فرصة استكشاف المسارات الوظيفية في دبي القابضة والتواصل مع مديري التوظيف فيها، فضلاً عن اكتشاف الفرص المتاحة في المجالات المختلفة بالمجموعة.
وقالت فاطمة حسين، مديرة الموارد البشرية في دبي القابضة: «الإمارات أرض الأحلام والطموحات القابلة للتحقيق، وهذا ينعكس بوضوح في فريق عملنا في دبي القابضة. يتمتع المديرون التنفيذيون الإماراتيون بإمكانات واعدة ورغبة قوية في المساهمة في الجهود المبذولة لتنويع اقتصادنا وتعزيز عملية نموه. ولهذا السبب نحن ملتزمون بدعم الجيل القادم من القادة الإماراتيين نحو مسار وظيفي واعد. نحن فخورون بالمشاركة في معرض وظائف رؤية الإمارات هذا العام، حيث نواصل جهودنا لتمكين المواهب المحلية لعيش حياة أفضل.
توفر دبي القابضة، باعتبارها شركة رائدة في السوق، مجموعة واسعة من فرص العمل في 10 قطاعات مختلفة، وتلتزم بتوفير بيئة عمل تتوفر فيها جميع العناصر الضرورية لدعم التقدم خلال التقدم الوظيفي والنمو والتطوير المهني، مما يضمن حصول المديرين التنفيذيين على مستعدون ومؤهلون لتولي أدوار قيادية في المستقبل.
وتواصل دبي القابضة جهودها لتحسين ثقافة العمل وتعزيز معايير التميز من خلال مبادراتها الهادفة مثل برنامج قادة الغد الخريجين، وبرنامج تطوير المديرين، وبرنامج إعداد القيادات النسائية وغيرها من برامج تنمية المهارات القيادية، فضلاً عن استطلاعات الرأي المنتظمة.

نسبة التوطين 15% في مجموعة الرستماني
أعلنت مجموعة الرستماني، إحدى الشركات العائلية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تحقيق نسبة توطين بلغت 15% من إجمالي القوى العاملة الماهرة، مسجلة معدل نمو قدره 3% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، مما يعكس جهودها المتواصلة دعم الأهداف الاستراتيجية الوطنية المتعلقة بالقوى العاملة الإماراتية.
وتزامن هذا الإعلان مع مشاركة المجموعة في معرض التوظيف “رؤية 2024” الإماراتي.
وقال مازن دالاتي، الرئيس التنفيذي للمجموعة: “باعتبارنا شركة إماراتية، نحن ملتزمون بالمساهمة في رؤية الدولة لتحقيق النمو المستدام من خلال تمكين الشباب الإماراتي، وتؤكد مشاركتنا في المعرض التزامنا بخلق فرص عمل هادفة، ودعم المواهب المحلية”. وتوفير منصة لتطوير مهاراتهم وتحقيق مستويات أعلى من الابتكار والإبداع.
وأوضح عبد الرحمن صقر، رئيس إدارة التحول ورئيس إدارة الموارد البشرية للمجموعة، أن المنصة مثالية للتواصل مع الجيل القادم من القادة الإماراتيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى