أخبار العالم

«اللولو هايبر ماركت» تفتتح الفرع ال 31 في سلطنة عُمان

أبوظبي: “الخليج”
عزز لولو هايبر ماركت تواجده في سلطنة عمان من خلال افتتاح متجره الجديد مؤخرًا في منطقة سمد الشعان بولاية المضيبي.
أقيم حفل الافتتاح تحت رعاية الشيخ سعود بن محمد بن سعود الهنائي، ولي المضيبي، وبحضور عدد من كبار المسؤولين الحكوميين، رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو يوسف علي مسلم، وعدد من الوجهاء.
يمتد متجر المضيبي على مساحة 40 ألف قدم مربع، وهو المتجر رقم 31 لمجموعة اللولو في سلطنة عمان، ويقدم مجموعة واسعة من المنتجات عبر فئات متعددة بما في ذلك البقالة والمنتجات الطازجة والإلكترونيات وغير ذلك الكثير. ويوفر التصميم الواسع والعصري تجربة تسوق مريحة للعملاء، ويتميز المتجر الجديد بديكور متطور مع العديد من عدادات الدفع وموقف سيارات واسع لإضافة تجربة تسوق مريحة.
وأكد يوسف علي مسلم، رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو، التزام الشركة بخدمة المجتمع العماني والمساهمة في الاقتصاد المحلي، مضيفًا: نحن ممتنون للدعم المستمر من حكومة سلطنة عمان وحكومة سلطنة عمان. الناس. لهذا البلد الرائع، ونحن ملتزمون بتعزيز الشراكة القوية مع المجتمع العماني والمساهمة في النمو الاقتصادي للبلاد.
وقال يوسف علي: «إن توسعنا في المضيبي هو شهادة على هذا الالتزام. ومن خلال إعطاء الأولوية للقيمة المحلية في عملياتنا، نهدف إلى دعم الشركات المحلية وخلق فرص العمل وتطوير سلسلة توريد مستدامة. ونحن نعتقد أن هذا النهج لن يفيد أعمالنا فقط. العملاء، ولكنها ستساهم أيضًا في التنمية الشاملة لسلطنة عمان.
ويعكس توسع لولو هايبر ماركت في المضيبي النهج الاستراتيجي للشركة للوصول إلى أسواق جديدة وتلبية الاحتياجات المتغيرة لعملائها. ومن المتوقع أن يصبح المتجر الجديد وجهة مفضلة للمواطنين والمقيمين في المنطقة، لما يقدمه من تشكيلة واسعة. من المنتجات بأسعار تنافسية وخدمة العملاء المتميزة.
واختتم يوسف علي: كجزء من خططنا التوسعية في سلطنة عمان، سيتم افتتاح أربعة أسواق هايبر ماركت جديدة في مواقع مختلفة في جميع أنحاء السلطنة، كما سيتم افتتاح موقع متطور للفواكه والخضروات في مدينة خزائن الاقتصادية بمسقط بحلول منتصف العام المقبل. سنة. سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى