أخبار العالم

بيولي يعد بتقديم «موسم جيد» مع النصر السعودي

الرياض – أ ف ب
وعد المدرب الإيطالي الجديد لنادي النصر السعودي لكرة القدم، ستيفانو بيولي، الخميس، بـ”موسم جيد”، غداة تعيينه خلفا للبرتغالي لويس كاسترو.
وقال بيولي في مؤتمر صحافي سيقدمه لوسائل الإعلام عشية مباراة فريق العاصمة أمام مضيفه الاتفاق ضمن المرحلة الرابعة من الدوري: «لم يكن لدي الوقت الكافي للتعرف على كل المعلومات الدقيقة عن الفريق في مباراة واحدة». يوم واحد، لكن الفريق يملك لاعبين مميزين جداً، والقائمة متوازنة ولدينا كل الإمكانيات لتقديم موسم جيد.
وأعلن النصر الأربعاء تعاقده مع مدرب ميلان السابق حتى 2026، خلفا لكاسترو الذي أقيل الثلاثاء بسبب بدايته المهتزة للموسم.
تعادل رفاق الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مرتين في ثلاث مباريات بالبطولة المحلية، واكتفوا بالتعادل الذي حصلوا عليه على ملعب الشرطة العراقي (1-1)، الاثنين، خلال مباراتهم الأولى في دوري أبطال آسيا النخبة. الدوري.
وحقق النصر فوزين في ست مباريات بمختلف المسابقات حتى الآن هذا الموسم.
وأضاف بيولي الذي قاد ميلان للفوز بلقب الدوري الإيطالي عام 2022 للمرة الأولى منذ 2011: «الفريق يمتلك لاعبين مميزين لتحقيق نتائج إيجابية». لقد شاهدت جميع مباريات النصر هذا الموسم ولاحظت ملاحظات سلبية وإيجابية. لا أركز على الأشياء التي حدثت في الماضي. بل هدفنا هو التركيز على المستقبل.
وتابع مدرب إنتر وفيورنتينا وبولونيا ولاتسيو السابق: “أتفهم أن البعض يرى أن ضغط المباريات صعب على المدرب الجديد، لكن أعتقد أن المباريات هي التي ستجعلني أعرف قدرات الفريق جيدا وإيجابياته وسلبياته”. هذه هي المباريات التي ستخبرني بكل شيء، لقد وصلت في الوقت المناسب ولدينا مباراة مهمة غدًا.
وأضاف: “سنعمل على تجهيز الفريق بأكمله وليس الدفاع فقط. اللعب الجماعي للفريق بأكمله مهم. الفريق يملك إمكانيات قوية وعلينا أخذ زمام المبادرة للعب للأمام وعدم انتظار وصول المنافس”. في مناطقنا الدفاعية.
واختتم بيولي حديثه بالقول: “أبحث دائمًا عن تحديات جديدة. لقد قمت بالتدريب في إيطاليا منذ ما يقرب من 25 عامًا ولدي طموح مستمر”.
من جانبه، أعرب فرناندو هييرو، المدير الرياضي لنادي العاصمة، صخرة دفاع ريال مدريد والمنتخب الإسباني السابق، عن سعادته الكبيرة بالتعاقد مع بيولي الذي كان من بين ثلاثة أسماء: “لقد اخترته بنفسي”. من حوالي 10 مدربين، ولدي نسبة كبيرة تختاره.
وأضاف: “لا أحد في النادي يتخذ القرار بمفرده. القرار دائما جماعي، وأنا كمدير رياضي سعيد للغاية بوجود بيولي معنا في نادي النصر”.
وتابع: “أحترم بيولي ومسيرته التي مرت بفرق كبيرة. إنه معتاد على تدريب النجوم الكبار ويتمتع بخبرة كبيرة. أحب طريقته الفنية. في كرة القدم، تبحث دائمًا عن الإيجابي والسلبي، وبحثت أنا وفريقي عن الاختيار المناسب في كافة الجوانب الفنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى