أخبار العالم

هاريس تستعين بأوبرا وينفري لحشد الدعم في الولايات المتأرجحة

ميشيغان – (رويترز)
تنضم المرشحة الديمقراطية للرئاسة الأمريكية، كاملا هاريس، إلى المذيعة الشهيرة أوبرا وينفري، اليوم الخميس، في حدث عبر الإنترنت مع مجموعات من الأشخاص لحشد الدعم في الولايات المتأرجحة.
ويهدف حدث “اتحدوا من أجل أمريكا” الذي تنظمه وينفري بالتعاون مع مجموعة “اربح مع النساء السود”، إلى تسجيل الأفراد للمساعدة في التصويت لهاريس ودعمها في ولايات من بينها بنسلفانيا وجورجيا وميشيغان، وهو أمر متوقع لتحديد نتائج الانتخابات في 5 نوفمبر.
وذكرت الصحافة المحلية أن الحدث سيتم بثه مباشرة من ميشيغان في الساعة 8 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة على منصات التواصل الاجتماعي بما في ذلك Instagram وTikTok. يقوم هاريس حاليًا بحملته الانتخابية في ديترويت بولاية ميشيغان.
وقالت وينفري في بيان: “المهم بالنسبة لي هو تحفيز الناس على التصويت والتأكد من أن الجميع يضعون خطة ليس فقط لأنفسهم ولكن أيضًا لعائلاتهم وأصدقائهم”.
وفي استطلاع للرأي أجرته رويترز مؤخرا، تتقدم هاريس على منافسها الجمهوري الرئيس السابق دونالد ترامب بنسبة 47% مقابل 42%.
وبحسب متوسطات الاستطلاعات من موقع FiveThirtyEight، فإن هاريس يتقدم في ولايات ميشيغان وبنسلفانيا وويسكونسن ونيفادا ونورث كارولينا، بينما يحظى ترامب بدعم أكبر في جورجيا ويتعادلان في أريزونا.
واليوم الخميس، سيحضر ترامب أيضًا حدثًا في واشنطن حول مكافحة معاداة السامية وسيلقي خطابًا في قمة المجلس الإسرائيلي الأمريكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى