أخبار العالم

محمد الكويتي يفوز بجائزة «الإنجاز مدى الحياة»

أبوظبي/ وام
فاز الدكتور محمد حمد الكويتي، رئيس مجلس الأمن السيبراني لحكومة الإمارات، بجائزة “إنجاز العمر” ضمن جوائز الإنجاز العالمية 2024 التي يمنحها الاتحاد الدولي لشهادات أمن نظم المعلومات (ISC2).
تهدف جوائز الإنجاز العالمي إلى تكريم الأفراد الذين قدموا مساهمات كبيرة في مجال الأمن السيبراني من أجل عالم سيبراني آمن ومأمون.
وقال الدكتور الكويتي: الفوز بالجائزة هو نتيجة حتمية للرؤى الاستراتيجية الحكيمة للقادة الحكيمين الهادفة إلى الاستثمار في المهارات الوطنية وتقديم الدعم اللامحدود من أجل تحقيق المراكز الأولى عالمياً في مختلف المجالات والقطاعات بما يعزز مكانة الإمارات. كدولة رائدة في تمكين وتعليم ودعم كوادرها الوطنية وتحقيق إنجازات عالمية.
وأضاف أن هذه الجائزة تمثل مزيداً من الاعتراف الدولي بالجهود الكبيرة التي تبذلها دولة الإمارات في مجال الأمن السيبراني وتعزيز التعاون الدولي من أجل عالم سيبراني أكثر أماناً.
ومن الجدير بالذكر أن مجلس الأمن السيبراني يعمل منذ تأسيسه ضمن استراتيجية متقدمة لتوفير بيئة سيبرانية آمنة ومرنة تساعد المنظمات والمؤسسات والأفراد على تحقيق طموحاتهم وتمكنهم من النمو، وذلك من أجل تحقيق جودة الحياة الرقمية وإنشاء مجتمع رقمي إماراتي آمن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى