أخبار العالم

«بي بي سي» تسلط الضوء على بيئة الاستثمار في الإمارات

دبي: “الخليج”

أعلنت حملة «استثمر في الإمارات» عن إطلاق سلسلة أفلام قصيرة بالتعاون مع بي بي سي ستوريوركس، تهدف إلى تسليط الضوء على بيئة الاستثمار والأعمال في الإمارات ودورها كمركز عالمي لتحويل الأفكار الطموحة إلى واقع.
ويأتي المسلسل، الذي سيتم بثه عالمياً على شبكة بي بي سي نيوز، ضمن حملة “استثمر في الإمارات” التي تهدف إلى دعوة المستثمرين ورواد الأعمال وأصحاب الأفكار الواعدة من مختلف أنحاء العالم للاستثمار في الإمارات والاستفادة منها. من البيئة الاقتصادية المتكاملة والإمكانات القوية التي تتمتع بها الدولة، والتي جعلتها وجهة للمواهب الأكثر جاذبية في العالم.
وتتناول الأفلام قصص النجاح المميزة لأشخاص اختاروا دولة الإمارات وأطلقوا مشاريع رائدة في قطاعات مختلفة مثل الضيافة وتقنيات المستقبل والحلول اللوجستية. وتوثق الأفلام رحلة مجموعة من رواد الأعمال الرائدين مثل المصمم البريطاني بول بيشوب، والشيف المصري حاتم مطر، ورجل الأعمال السويدي ماغنوس أولسون، ورائد الأعمال الأمريكي في مجال التكنولوجيا الزراعية سكاي كورتز، وصانع السيارات اللبناني رالف دباس، والشيف الإماراتي أحمد عبد الحكيم.
ويتناول المسلسل أيضًا قصص نجاح الشيف الإسباني باتريشيا روج، والعالم الإماراتي الدكتور سعيد الحسن الخزرجي، والطاهي الأسترالي الذي تحول إلى صاحب مطعم توم أرنيل، والفنان الإماراتي محمد أحمد إبراهيم، والمستثمر اللبناني داني فرحة، والمستثمر الإماراتي محمود عدي.

صورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى