أخبار العالم

«هواوي» و«دو» تنجحان بتفعيل أول حل رقمي داخلي لشبكة «LampSite X»

دبي: “الخليج”
حققت «هواوي» بالتعاون مع «دو» إنجازاً كبيراً في تطوير شبكة 5G المتقدمة. نجحت الشركتان في تفعيل أول حل رقمي داخلي لـ “LampSite Middle East”. مجال تجربة المستخدم لشبكات الجيل الخامس، والتي توفر سرعة نقل بيانات قياسية تبلغ 5.1 جيجابت في الثانية.
وفي عام 2021، أطلقت دو بالتعاون مع هواوي بنجاح أول شبكة داخلية للنطاق العريض بسرعة 1 جيجابت في الثانية، واليوم يهدف هذا الابتكار المشترك الجديد إلى تحسين قدرات شبكات الهاتف المحمول بشكل كبير وتحسين تجربة الاتصال للمستخدمين في الأماكن الداخلية مثل المتاجر. المراكز والفنادق. المطارات والمباني السكنية.
وقال سليم البلوشي، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في دو: نحن في دو ملتزمون بتوفير تجارب مستخدم عالية الجودة لعملائنا. ولذلك، منذ طرح تقنية شبكات الجيل الخامس في عام 2019، أطلقنا العديد من الخدمات المبتكرة، بما في ذلك خدمات شبكة الجيل الخامس اللاسلكية المنزلية. يعد إدخال تقنية التجميع ثلاثي الموجات في تقنية شبكات الجيل الخامس ضمن شبكة الحلول الداخلية خطوة مهمة لضمان جودة تجربة المستخدم وتحسين قدرات شبكتنا، فضلاً عن الاستثمار في أحدث التقنيات لدعم رحلة التحول الرقمي. في البلاد ونحترم التزاماتنا تجاه عملائنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى