أخبار العالم

«ذا وير هاوس» تتلقى استثماراً من «ليفانت كابيتال»

دبي: “الخليج”
حصلت سلسلة اللياقة البدنية Wear House على أغلبية استثمارات من Levant Capital لتوسيع نطاق انتشارها الإقليمي في سوق اللياقة البدنية في دول مجلس التعاون الخليجي.
تعد شركة The Wearhouse أكبر مشغل للصالات الرياضية الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتشتهر بأنديتها المبتكرة ونهجها الذي يركز على المجتمع.
وسيساعد هذا الاستثمار على توسيع نطاق سلسلة The Wear House للياقة البدنية على المستوى الإقليمي وتقديم حلول اللياقة البدنية المتقدمة إلى الأسواق الرئيسية في دول مجلس التعاون الخليجي، بما يتماشى مع التركيز المتزايد في المنطقة على الصحة والعافية.
نمو سوق اللياقة البدنية
ويشهد سوق اللياقة البدنية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا نمواً سنوياً يعادل 30% منذ عام 2020، حيث تبلغ قيمته في دولة الإمارات 550 مليون دولار، و1.7 مليار دولار في المملكة العربية السعودية حالياً. وتحتل سلسلة الصالات الرياضية المنظمة 60% فقط من سوق اللياقة البدنية في دولة الإمارات العربية المتحدة و50% في المملكة العربية السعودية، مما يمهد الطريق لنموها هناك، لا سيما في ظل التقسيم وقيود السوق، مثل النسبة التي تمثلها عضويات الأندية الرياضية 7% فقط من سكان الإمارات و8% من سكان السعودية.
10 أندية رياضية
تدير The Wear House حاليًا 10 صالات رياضية وتعتزم الاستفادة من هذا الاستثمار لتوسيع عملياتها لتشمل 30 صالة رياضية على مدى السنوات الأربع المقبلة، بما في ذلك منشأة تبلغ مساحتها 55000 قدم مربع تقع في مجمع العلوم بدبي والمقرر افتتاحها في الربع الأخير من عام 2024. بالإضافة إلى التصميمات المتطورة ومعدات اللياقة البدنية المتقدمة، ستحتوي هذه المنشأة الجديدة على مساحة عمل مشتركة ومساحات اجتماعات خاصة وأجنحة للأنشطة الإبداعية، بالإضافة إلى استوديو للبودكاست ومطعم وخدمة تقديم الطعام وغرف للتعافي و. مناطق مخصصة للتمارين الجماعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى