أخبار العالم

بطاقة ائتمان للشركات من «الإمارات دبي الوطني» و«دي بي ورلد»

دبي: “الخليج”
أعلن بنك الإمارات دبي الوطني؛ مجموعة موانئ دبي العالمية “DB Monde”؛ الإعلان عن إطلاق البطاقة الائتمانية الجديدة للشركات ذات العلامة التجارية المشتركة بالتعاون مع ماستركارد. وتلبي البطاقة الائتمانية الجديدة احتياجات كافة الشركات، بما في ذلك تلك المستفيدة من خدمات DB World ودبي التجارية في دولة الإمارات، بالإضافة إلى الحلول الجمركية واللوجستية.
وتستهدف البطاقة العديد من القطاعات، حيث تقدم عروضاً فريدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، مع مجموعة من المزايا الخاصة بالأعمال والسفر وأسلوب الحياة. يقدم المنتج تسهيلات ائتمانية متجددة بمعدل فائدة تنافسي للغاية وسيقدم أيضًا استردادًا نقديًا على الإنفاق بدون حد أقصى. وسيتمكن العملاء من الوصول إلى مركز الاتصال الحصري التابع لدبي التجارية، وهو خدمة متميزة متاحة على مدار 24 ساعة يومياً. كما يمكن للعملاء الذين يختارون البطاقة الجديدة فتح حساب من خلال قسم الخدمات المصرفية للأعمال في بنك الإمارات دبي الوطني للوصول إلى جميع المنتجات والخدمات المرتبطة بها.
وسيسمح البرنامج أيضًا لحاملي بطاقات العمل بالاستفادة من أكثر من 150 خصمًا متاحًا للتجار من خلال منصة عروض التوفير السهلة (ESS) الخاصة بشركة ماستركارد. إنه برنامج عالمي قائم على الاسترداد يوفر للتجار عروضًا لفترة محدودة يتم استردادها عند الدفع. يتيح لهم حل الولاء هذا خفض التكاليف ودفع النمو من خلال خدمات الأعمال الأساسية، بما في ذلك الترويج لعروضهم على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة. سيساعد ذلك الشركات على إدارة مدفوعاتها وتقليل تكاليف المعاملات وزيادة التدفق النقدي.
الترويج التجاري
وقال ديباك شاندران، رئيس المنتجات المصرفية للأفراد في مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: يلتزم بنك الإمارات دبي الوطني بتمكين الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة وتعزيز التجارة، وهو ما يمثل أولوية استراتيجية رئيسية للدولة. تساعد شراكتنا الحالية مع DB World لإطلاق بطاقة MasterCard ذات العلامة التجارية المشتركة على توحيد جهود اثنتين من العلامات التجارية الرائدة في الدولة لتوفير أداة مبتكرة وأساسية لقطاع الأعمال في المنطقة، والذي يشكل العصب الأساسي لاقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة. الإمارات. “.
تدفق التجارة
من جانبه، قال أحمد الحسن، المدير المالي لدول مجلس التعاون الخليجي في دي بي العالمية: «نحن في دي بي العالمية ملتزمون بتوفير الفرص لتحسين تدفقات التجارة العالمية. ولا شك أن شراكتنا اليوم مع بنك الإمارات دبي الوطني لتقديم هذه البطاقة المشتركة للشركات تجسد التزامنا بتقديم حلول مبتكرة تعمل على تحسين الكفاءة التشغيلية والمرونة المالية للشركات. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء الوصول إلى خدمات متميزة وحصرية، مما يعزز دورنا في النمو الاقتصادي للدولة ودعم طموحات الأعمال العالمية.
أجندة دبي
بدورها، قالت جينا بيترسون سكايريم، نائب الرئيس ورئيس قسم تطوير الأعمال في دولة الإمارات وسلطنة عمان في ماستركارد: «إن إطلاق بطاقة الائتمان المشتركة للشركات من بنك الإمارات دبي الوطني ماستركارد وDB World يتماشى مع التزامنا المشترك. لتعزيز… أجندة دبي الاقتصادية 2033، من خلال زيادة حجم التجارة البينية بين دبي ومنطقة أوروبا الشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا، وفي جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى تسهيل المعاملات السريعة والسلسة والآمنة، تم تصميم هذا المنتج المبتكر والفريد من نوعه لتقديم مجموعة واسعة من المزايا للتجار في دولة الإمارات العربية المتحدة، مما يساعد على تحسين سهولة ممارسة الأعمال التجارية. نحن فخورون بأن هذا المنتج يمثل إحدى النتائج الرئيسية للشراكة الرقمية للمدينة مع MasterCard.
مسح المنفذ
على مدى السنوات الخمس الماضية، تعاونت MasterCard وDB World لرقمنة تدفقات الدفع في نظام الموانئ في مواقع مختلفة حول العالم، مما يساعد في دعم جهود DB World لتمكين التجارة العالمية. بالتعاون مع البنوك الشريكة، أطلقت MasterCard برامج تسمح لأصحاب البضائع والشركات الصغيرة بدفع تكاليف الشحن بشكل أكثر كفاءة وعن بعد. ويتم تنفيذ البرامج عبر عمليات الموانئ العالمية لشركة DB World، بهدف تسريع التحول الرقمي لسلسلة التوريد العالمية ودعم الاقتصادات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى