أخبار العالم

بنك الشارقة يرعى منتدى الاستثمار في دورته السابعة

الشارقة: “الخليج”
أعلن بنك الشارقة عن رعايته لمنتدى الشارقة للاستثمار خلال دورته السابعة، الذي ينظمه مكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر “استثمر في الشارقة”، يومي 18 و19 سبتمبر 2024، في مركز الفعاليات ومحاضرات الجواهر.
ويشهد المنتدى مشاركة نخبة من صناع القرار وقادة القطاعات الاقتصادية ورواد الأعمال والمبتكرين المحليين والدوليين، بالإضافة إلى تقديم برامج ومنهجيات جديدة لتطوير مختلف القطاعات وتحسين المستقبل الاقتصادي لإمارة الشارقة.

وقال محمد خضيري، الرئيس التنفيذي لبنك الشارقة: «تأتي مشاركتنا في إطار التزامنا المستمر بدعم مسيرة النمو الاقتصادي من خلال تقديم حلول مصرفية تساهم في تطوير القطاعات الحيوية وتحسين بيئة الأعمال. ونحن نعتقد أن هذا المنتدى سوف يساعد في تشكيل المستقبل الاقتصادي الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة ودفع عجلة التقدم والازدهار.

من جانبه قال محمد جمعة المشرخ المدير التنفيذي لمكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر «الاستثمار في الشارقة»: إن تحسين البيئة الاستثمارية لإمارة الشارقة يتطلب فتح أفق التعاون والشراكة بين مؤسسات وهيئات الشارقة. القطاعين الحكومي والخاص، لتوفير الخيارات والتسهيلات التي تدعم نمو المشاريع الاستثمارية في الإمارة. ويمثل منتدى الشارقة للاستثمار تجسيداً حياً لرؤية الشارقة للاستثمار في تحقيق التكامل في العمل وتوسيع أثر وحدة الهدف لدفع عملية التنمية الشاملة والمستدامة.
وأضاف: «يمثل منتدى الشارقة للاستثمار منصة عالمية رائدة تؤسس للحوار المثمر والتعاون البناء من خلال ما يتضمنه من جلسات وحوارات وأفكار إبداعية. لذلك، وذلك بفضل شراكاتنا المالية مع بنك الشارقة ونخبة من البنوك العاملة في هذا البلد. في البلاد، ونحن نتطلع إلى المساهمة في تطوير المنتجات والخدمات المالية المبتكرة التي تلبي احتياجات المستثمرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى