أخبار العالم

شرطة دبي تحسن المهارات الإعلامية لموظفيها

دبي: “الخليج”
نظمت القيادة العامة لشرطة دبي ممثلة بالإدارة العامة لإسعاد المجتمع، وبالتعاون مع شبكة إذاعات دبي العربية، ورشة عمل بعنوان “المتحدث الرسمي” والتي تهدف إلى صقل المهارات الإعلامية لدى الشباب وتزويدهم بأحدث المعلومات . الأدوات والتقنيات الفعالة في قطاع الإعلام.
أكد العميد علي خلفان المنصوري مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، ضرورة التحاق الموظفين بالدورات الإعلامية، نظرا للتطور السريع والمتنامي الذي يشهده قطاع الإعلام وأدواته وتقنياته والوسائط المتعددة التي تقوم عليها العملية الإعلامية ويرتكز البرنامج سواء في الجانب التلفزيوني أو الرقمي أو المطبوع، بالإضافة إلى أهمية تبادل الخبرات والممارسات التدريبية مع المؤسسات الإعلامية المتخصصة لضمان استدامة منظومة العمل الإعلامي سواء في الحكومة أو القطاع الخاص.
حضر الورشة محمود الرشيد مدير عام شبكة الإذاعة العربية بدبي، فيما قدمها سالم محمد مدير إدارة الإعلام الذي تناول عدة مواضيع منها التحكم في الانفعالات وآليات التحدث المعتمدة للتحدث مع الجمهور. الإعلامي باحترافية، الاستراتيجيات الفعالة للتواصل مع وسائل الإعلام وكيفية تصحيح الأخطاء. كيفية الإجابة على الأسئلة الحرجة أو المفاجئة التي يطرحها الصحفيون في المؤتمرات والإعداد المسبق للبيانات الصحفية وغيرها من المواضيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى