أخبار العالم

17 سبتمبر هو الموعد النهائي للمشاركة في جوائز أبوظبي البحرية

أبوظبي: “الخليج”

أعلنت شركة أبوظبي البحرية، إحدى الشركات التابعة لمجموعة أبوظبي للموانئ، أن الموعد النهائي لتقديم المشاركات في الدورة الثانية من جوائز أبوظبي البحرية (نسخة المارينا) سينتهي في 17 سبتمبر 2024، في ظل الطلب القوي من المرشحين .
وتهدف جوائز أبوظبي البحرية إلى تكريم مرافق المراسي الأكثر تميزاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا بناءً على معايير رئيسية، مثل “جائزة الأفضل في الاستدامة”، و”جائزة أفضل صاحب عمل”، و”الأفضل في الصحة والسلامة”. . “جائزة” و”جائزة الأفضل في خدمة العملاء”. و”الأفضل في الابتكار”.
تُمنح جائزة المارينا المتميزة للمنشأة التي تحقق التميز الشامل في القطاع البحري. وسيتم تكريم المتأهلين للتصفيات النهائية في حفل يقام في معرض أبوظبي الدولي للقوارب في 23 نوفمبر.
وتهدف هذه الجوائز المرموقة إلى تعزيز مكانة المؤسسات البحرية الرائدة في المنطقة، وتحفيز المؤسسات والمرافق على التميز ووضع معايير دولية للنجاح في القطاع البحري. تعمل هذه الجوائز على تعزيز المكانة المؤسسية للمتأهلين للتصفيات النهائية من خلال تسليط الضوء على التزامهم بالتميز في الأداء والجودة في علاقاتهم مع الموظفين والعملاء والمستثمرين وأصحاب المصلحة.
وقال الكابتن سيف المهيري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي البحرية والرئيس التنفيذي للاستدامة بالإنابة في مجموعة موانئ أبوظبي: “نتطلع إلى استضافة النسخة الثانية من جوائز أبوظبي البحرية والترحيب بمشغلي أهم المراسي البحرية في المنطقة. . ونظراً للطلب الملحوظ على نسخة هذا العام، قمنا بتمديد الموعد النهائي لتقديم طلبات المشاركة. وحققت النسخة الأولى من هذه الجوائز العام الماضي نجاحا كبيرا، حيث استعرضت إنجازات المراسي بالمنطقة. ويسعدنا أن نرى مشاركة أوسع في النسخة القادمة من الجوائز، مما يدل على التزامنا القوي بتعزيز التميز وتكريم المساهمات المتميزة في القطاع البحري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى