أخبار العالم

«أصداء الجدل».. تايلور سويفت تعلن دعمها لهاريس.. ومواجهات على مواقع التواصل الاجتماعي

الخليج – متابعات
أعلنت المغنية الشهيرة تايلور سويفت، دعمها لنائبة الرئيس الأمريكي ومرشحة الحزب الديمقراطي للرئاسة كامالا هاريس، بعد المناظرة الرئاسية ضد المرشح الجمهوري دونالد ترامب.
وأعلنت الأميركية سويفت دعمها لهاريس عبر منشور على موقع إنستغرام، وقالت إنها ستصوت لمنصب نائب الرئيس في الانتخابات المقررة في 5 تشرين الثاني/نوفمبر. وتشير استطلاعات الرأي إلى أن المنافسة ستكون شديدة للغاية.
المواجهات
شاهد عشرات الملايين من الأميركيين المناظرة الرئاسية بين مرشح الحزب الجمهوري دونالد ترامب ومرشحة الحزب الديمقراطي كامالا هاريس على شاشة التلفزيون الأربعاء، في حين اندلع اشتباك ثانوي على مواقع التواصل الاجتماعي بما في ذلك الحزبان المستخدمان الأصليان. مقاطع فيديو ومقاطع محررة تغطي لحظات بارزة من المناظرة.
وقال مستشارون في وقت سابق إن هاريس، نائب الرئيس الأمريكي، كان يسعى إلى إقناع ترامب بقول شيء يمكن استخدامه في صنع مقاطع فيديو موسيقية تنتشر بسرعة وعلى نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، ويبدو أن هذه الاستراتيجية مكنت من الحصول على ما أرادت.
حبكة
وشارك أنصار هاريس صورًا لتعابير وجهها، التي كانت مرتبكة أحيانًا، ومتشككة أحيانًا أخرى، حيث كرر ترامب سلسلة من التأكيدات المألوفة والمؤامرة الكاذبة المتكررة بأن المهاجرين الهايتيين في سبرينجفيلد بولاية أوهايو يأكلون الكلاب والقطط الأليفة.
منشئو المحتوى
في الوقت نفسه، ركز أنصار ترامب على رده على خطة هاريس الاقتصادية، قائلين إنها سطحية ومنسوخة من أجندة الرئيس جو بايدن.
ويقول خبراء الاستراتيجية إن وسائل التواصل الاجتماعي تلعب دورا أكبر في انتخابات هذا العام مقارنة بالانتخابات السابقة. أراد كل من الحزبين الديمقراطي والجمهوري توظيف منشئي المحتوى أو المؤثرين للترويج لسياسات حزبهم ومرشحيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى