أخبار العالم

عرض طلبات الحصول على جائزة محمد بن راشد للمعرفة

دبي: “الخليج”
عقد مجلس إدارة جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة اجتماعه الأول لعام 2024 لمراجعة طلبات التقدم للجائزة في نسختها 2024 والتأكد من استيفائها لكافة المعايير والشروط، ومناقشة الإجراءات والقوانين المعتمدة، اطلع على التقدم المحرز في مشاريع الجائزة لعام 2024، في مقر مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة.
وترأس الاجتماع جمال بن حويرب المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، نائب رئيس مجلس الأمناء والأمين العام للجائزة، وبحضور أعضاء مجلس أمناء الجائزة وهم الدكتور علي أحمد الغفلي ممثلاً عن جامعة الإمارات العربية المتحدة، والدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة الأسبق، وألكسندر جاكوب بوريس زيندر ممثل جامعة نانيانج التكنولوجية في سنغافورة، والدكتور آلان جودمان، المدير التنفيذي. من معهد التعليم الدولي . وشارك في الاجتماع أعضاء مجلس الشورى.
وأكد جمال بن حويرب أن المعرفة هي محرك التغيير والابتكار وهي أفضل أداة لتطوير الحلول المتجددة التي تساعد في تحسين حياة الناس وبناء مستقبل أفضل. وهي من أهم العوامل الضرورية للتنمية الاجتماعية، لأنها أفضل وسيلة لاستكمال عملية التنمية المستدامة والشاملة.
كما شهد اللقاء مناقشة المواضيع التي ستشملها فئات الجائزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى