أخبار العالم

«الشارقة الأمريكية» توقع شراكة مع «R-3»

الشارقة: “الخليج”
وقعت الجامعة الأمريكية في الشارقة اتفاقية شراكة مع المجموعة التعليمية “R-3″، لتسهيل حصول خريجي الجامعة على القبول المباشر في كليات الطب بجامعة سابا، والجامعة الطبية للأمريكتين، وجامعة سانت ماثيو. . جامعة الكاريبي، بالإضافة إلى فرصة التقديم على المنح الدراسية.
وبناءً على هذه الاتفاقية، يمكن لخريجي الجامعات الحاصلين على معدل تراكمي 3.0 أو أعلى الالتحاق بالجامعات الثلاث والتقدم بطلب للحصول على منح دراسية تصل قيمتها إلى 93,000 دولار أمريكي في جامعة سابا، و25,000 دولار أمريكي في الجامعة الطبية للأمريكتين، و73,000 دولار أمريكي في جامعة سانت ماثيو. الجامعة، بالإضافة إلى القدرة على التقدم بطلب للحصول على قروض الطلاب الفيدرالية الأمريكية، من خلال برامج المساعدات المالية التي توفر التمويل للطلاب، لمساعدتهم على دفع تكاليف تعليمهم الجامعي.
وقال الدكتور محمود عنبتاوي، عميد كلية الآداب: “تمثل الشراكة مع مجموعة “R-3” خطوة مهمة في جهودنا لتحسين فرص التعلم الطبي لطلابنا. خلقنا للمسارات التي تمكن طلابنا. إن الالتحاق بكليات الطب لا يعبر عن التزامنا بتوفير فرص تعليمية متميزة للطلاب. “لا يقتصر الأمر على طلابنا فحسب، بل يضمن أيضًا حصولهم على الدعم والموارد التي يحتاجونها للتفوق في حياتهم المهنية الطبية.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى